المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد اكتشاف خيانة زوجها.. مي عمر مع منى الشاذلي تتصدر مؤشرات جوجل

الجمعة 29/مارس/2019 - 12:32 م
مي عمر ومحمد سامي
مي عمر ومحمد سامي
أمانى سلام
طباعة
يعتبر ظهور مي عمر مع منى الشاذلي ، سبب تصدرها صباح اليوم مؤشرات جوجل وذلك بعد ظهورها مع زوجها المخرج محمد سامي في برنامج معكم ، الذى يذاع عبر فضائية cbc.


مي عمر مع منى الشاذلي تتصدر مؤشرات جوجل 
وكشفت الفنانة مي عمر مع منى الشاذلي ، خلال الحلقة لأول مرة عن تفاصيل زواجها بالمخرج محمد سامي، والتي استمرت صداقتهم قبل الزواج 3 سنوات، مشيراً إلى أن زوجها المخرج محمد سامي، هو من حبها الاول، بعدما تعرف عليها في البداية أثناء تواجدهما في الجامعة الأمريكية، ومن هنا بدأت قصة حبهما.

«طلع راجل».. مي عمر مع منى الشاذلي تروي موقفًا محرجًا
كما تحدثت الفنانة مي عمر، عن مواقف طريفة لها مع زوجها المخرج محمد سامي، وهي أنها كانت تتوقع بأنه يخونها في فترة الخطوبة، بعدما جاءت رسالة له من شخص يدعى شيرين، وقال لها أنه سوف يقابل أحد أصدقائه إلى أنها لم تصدقه وقامت بمراقبته ، وعندما ذهبت له وجدته بصحبة رجل ، وزجها يقول لها صديقي أحمد شيرين، يا مي.


مي عمر ومحمد سامي في دراما رمضان 2019
تجدر الإشارة إلى أن الفنانة مي عمر، تواصل تصوير مشاهدها فى مسلسل" ولد الغلابة" مع النجم أحمد السقا، والمقرر عرضه فى دراما رمضان 2019 وهو من إخراج زوجها محمد سامي.

تدور أحداث مسلسل" ولد الغلابة" حول رجل صعيدي يعاني الفقر يضط للعمل في مهنتين بسبب الظروف المادية التي يتعرض لها خلال الأحداث، الأولى مدرس بإحدى المدارس الحكومية، والثانية يعمل ليلًا سائق تاكسي، وبالرغم من ذلك تدفعه الظروف للإتجار في المخدرات.

اقرأ أيضا: فيديو| مي عمر تكشف تفاصيل دورها في مسلسل ولد الغلابة

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads