المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اجتماع ريال مدريد مع وكيل لاعبين يثير الشكوك حول الميركاتو

الجمعة 29/مارس/2019 - 10:47 ص
محمد جمعة
طباعة
أفادت تقارير صحفية بأن المدير الرياضي لـ ريال مدريد خوسيه آنخيل سانشيز اجتمع مع فالي رمضاني، في « الفالديبيباس» بالعاصمة مدريد الخميس.

اجتماع ريال مدريد مع وكيل لاعبين 

ويعد فال رمضانى من أفضل وكلاء اللاعبين والبارزين على الساحة الرياضية، والمسؤول عن كل من لوكا يوفيتش مهاجم أينتراخت فرانكفورت وميراليم بيانيتش لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي، وكاليدو كوليبالي مدافع نابولي.

وقد أبدى ريال مدريد الأهتمام اللازم بضم اللاعب لوكا يوفيتش مهاجم أينتراخت فرانكفورت، بالأضافة إلى الغريم التقليدى برشلونة، والذي يعد رمضان وكيل أعماله.

المهاجم الصربي البالغ من العمر 21 عامًا، خلال هذا الموسم نجح في تسجيل 19 هدف في 27 مباراة بجميع البطولات وهو ما جذب له أنظار العديد من الأندية في مقدمتها ريال مدريد.


دخول ريال مدريد قبل أيام في الصراع على الصفقة قد يصعب مهمة غريمه برشلونة في حسم التعاقد لصالحه في حالة توصل «فلورنتينو بيريز» لاتفاق مع النادي الألماني.

ويعد يوفيتش هدفًا لبرشلونة الإسباني، وأرتبط بالنادي الكتالوني لتعزيز هجوم الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

كما أكدت صحيفة «ماركا الإسبانية»، بأن المدير العام لريال مدريد خوزيه أنخيل سانشيز، التقى بوكيل أعمال يوفيتش، فالي رمضان.

وأشارت الصحيفة، إلى أن رمضان وكيل العديد من اللاعبين، مثل ميراليم بيانيتش أيضًا لاعب يوفنتوس الإيطالي، كاليدو كوليبالي مدافع نابولي.


من المنتظر أن يتعاقد ريال مدريد الإسباني مع صفقات تتعدى تعاقدات الفريق موسم 2009، عندما تعاقد النادي مع كريستيانو رونالدو وريكاردو كاكا وكريم بنزيمة وتشابي الونسو.

وبالفعل تعاقد ريال مدريد الإسباني مع المدافع البرازيل إيدير ميليتاو لاعب بورتو البرتغالي بمبلغ 50 مليون يورو، وأمام ريال مدريد أسماء كثيرة وتضم: إيدين هازارد، هاري كين، محمد صلاح، نيمار، بول بوجبا، كريستيان إريكسن، ماورو إيكاردي، كيليان مبابي، ولوكا يوفيتش مهاجم أينتراخت فرانكفورت،ميراليم بيانيتش لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي، بالإضافة إلي رحيم سترلينج نجم مانشستر سيتي.



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads