المواطن

عاجل
شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر تزامناً مع الموكب الذهبى لنقل المومياوات .. نادى روتاري الغردقة إيليت يروج للسياحة من متحف الغردقة الاثرى (صور)
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

منة فضالي في قيد عائلي بـ «كاملة».. وهذا موعد عرضه

الجمعة 29/مارس/2019 - 10:58 ص
أمانى سلام
طباعة
يرى الجمهور منة فضالي في قيد عائلي  بداية من غدًا السبت الموافق 30 مارس والمقرر عرض أولى حلقات مسلسل قيد عائلي عبر شاشة dmc ، من بطولة النجمة ميرفت أمين، عزت العلايلي.

منة فضالي في قيد عائلي انتظروني في أصعب أدواري 
ونشرت الفنانة منة فضالي ، صورة لها البوستر الدعائي لمسلسل قيد عائلي، والذي يعلن عن مشاركة منة فضالي في قيد عائلي ، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلقت على الصورة قائلة" من السبت الي الأربعاء الساعه ٨مساءا مسلسل "قيد عائلي" انتظروني في أصعب أدواري كامله ، الإعادة من الأحد الي الخميس الساعه ١٢.٣٠ مساءً مستنيه رأيكم ".

منة فضالي في قيد عائلي «كاملة» 
مسلسل قيد عائلي ، هو ضمن نوعية الدراما الطويلة ، والذي يعد من أضخم المسلسلات من ناحية الإنتاج ، كما كان يروج له أبطاله، و تدور أحداثه حول صراع المال، وتعرض عائلتين لمعارك عنيفة واختلافهما بسبب الميراث، وكيف سيتجاهل الطرفان صلة الرحم بينهما من أجل الثروة".

منة فضالي في قيد عائلي
وتجدر الإشارة إلى أن مسلسل «قيد عائلي» يتضمن كوكبة كبيرة من النجوم  وهم الفنانة بوسي ، ميرفت أمين، عزت العلايلي، صلاح عبد الله، سيمون، هالة فاخر، نضال الشافعي، خالد سرحان، رامي وحيد، منة فضالي، دينا فؤاد، ميرهان حسين، محمد نجاتي، وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج شركة فنون مصر، ومن سيناريو محمد رجاء ميشيل نبيل، ومن إخراج تامر حمزة.

اقرأ أيضا: سيمون تكشف لـ «بوابة المواطن» عن شخصيتها في مسلسل قيد عائلي

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads