المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار توك شو الواحدة ظهر اليوم الجمعة 29 مارس 2019

الجمعة 29/مارس/2019 - 12:59 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو الواحدة ظهرا اليوم الجمعة 29/3/2019، لأهم الأحداث والأخبار التي تم نشرها حتى هذه الساعة.

عضو المجلس المصري: «العرب بيدفعوا عن سوريا وهم رفضنها»

قال السفير محمد الشاذلي عضو المجلس المصري للشئون الخارجية، اليوم الجمعة الموافق 29 مارس 2019، إن لا أجد منطق في أن يجلس العرب يدافعوا عن حق سوريا في أرضها بالجولان وهم رافضين بأن تجلس سوريا بينهم في الجامعة العربية وهذا يجهض أي تحرك عربي في هذا الصدد.

فيديو| هيئة الأرصاد الجوية: أمطار ورياح وطقس غير مستقر اليوم

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم الجمعة، طقس لطيف على السواحل الغربية، معتدل على السواحل الشرقية والوجه البحري والقاهرة، مائل للحرارة جنوبًا نهارًا، بارد ليلًا غير مستقر.

فيديو| بعد خلعها الحجاب.. سهير رمزي: «حاقنة بوتكس عشان أكون حلوة»

إستضافت الإعلامية أروى، الفنانة سهير رمزي في برنامج تحت السيطرة المذاع على فضائية النهار، وذلك للحديث عن عودتها إلى الوسط الفني، أسباب خلعها للحجاب.

فيديو| من الغيرة ما قتل.. مي عمر: «غيرت على جوزي من واحد صاحبه»

قالت الفنانة مي عمر، إن هناك موقف غريب حدث مع زوجها المخرج محمد سامي أثناء خطوبتهم أثار شكوكها، أن هاتفه المحمول كان بإستمرار يستقبل العديد من الرسائل.

فيديو| أبو شقة: جلسات الحوار المجتمعي تجري بشفافية ونزاهة

قال المستشار بهاء أبو شقة رئيس اللجنة التشريعية بمجلس النواب، اليوم الجمعة الموافق 29 مارس، إن الشعب المصري هو الذي سيقول كلمته بشأن التعديلات الدستورية 2019.

فيديو| بعد انفصال أحمد سعد.. ريم البارودي:«ما بفكرش في الجواز»

كشفت الفنانة ريم البارودي، في برنامج وشوشة، المذاع عبر فضائية النهار، والذي يقدمه الإعلامي أحمد الهواري، عن سر ارتباطها بالنيل.

فيديو| شريف منير: «النحس كان هيموت أحمد السقا وهاني رمزي»

قال الفنان شريف منير، إنه يؤمن بنظرة «الشخص النحس» لأن حدث معه الكثير من المواقف تؤكد على هذا، وذلك خلال برنامج أنا وبنتى الذي كان مستضيف الفنانة مها أحمد أبو عوف والإذاعي أحمد يونس.

فيديو| سهير رمزي على طلب أصالة للجنسية المصرية: «مش عيب»

علقت الفنانة سهير رمزي، على مقطع فيديو، للفنانة السورية أصالة وهي تطالب فيه بالحصول على الجنسية المصرية، إنها تحبها وترحب بهذا الشئ جدًا.

فيديو| الجزائريون يستعدون لمظاهرات «الجمعة السادسة»

يستعدون الجزائريون، الآن، للتظاهر في شوارع العاصمة الجزائرية تراقبًا لقرار المجلس الدستوري، وهذه تعتبر مظاهرات «الجمعة السادسة».

فيديو| تعرف على أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الجمعة

رصدت «بوابة المواطن الإخبارية» اليوم الجمعة الموافق 29 مارس 2019، أسعار الخضراوات في الأسواق وذلك من خلال برنامج 8 الصبح المذاع على فضائية dmc.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads