المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أسامة الأزهري: ليلة الإسراء والمعراج تشتمل على عجائب

الجمعة 29/مارس/2019 - 01:58 م
سلسبيل سعيد
طباعة
أكد الدكتور أسامة الأزهري، في خطبة اليوم الجمعة حول ليلة الإسراء والمعراج، على أنها ستظل معجزة يخلدها الزمان على مر العصور.


ليلة الإسراء والمعراج 
وقال الدكتور أسامة الأزهري خطيب مسجد الفتاح العليم، إن ليلة الإسراء والمعراج كانت معجزة تحتوي على العديد من العجائب ما بين  التأييد والتوفيق والنُصرة والإلهام والاجتباء.



في رحاب الإسراء والمعراج
تجدر الإشارة إلى أن خطبة الجمعة الموحدة اليوم، كانت تحت عنوان في رحاب الإسراء والمعراج؛ حيث سلط الخطباء في المساجد المختلفة الضوء على هذه الليلة، بالإضافة إلى التحدث حول تعرض  رسول الله صلى الله عليه وسلم لكل أصناف الأذى القرشي منذ اليوم الأول من بعثته.


وجاءت ليلة الإسراء والمعراج ومعجزتها لتكون تسلية و تعزية لرسول الله صلى الله عليه وسلم، من جهة، وجاءت دليلا آخر على صحة نبوته صلى الله عليه وسلم من ناحية أخرى .

مسجد الفتاح العليم
وأدى صلاة الجمعة في مسجد الفتاح العليم اليوم، عدد من علماء وزارة الأوقاف والأزهر، بالإضافة إلى حرص عدد من القيادات الشعبية والتنفيذية على الحضور إلى العاصمة الإدارية الجديدة وتأدية صلاة الجمعة.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads