المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موانئ بورسعيد: شحن 6500 طن صودا كاوية وتداول 22 سفينة

الجمعة 29/مارس/2019 - 02:56 م
جهندا عبد الحليم
طباعة
أعلنت موانئ بورسعيد التابعة للهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، أن إجمالي حركة السفن، اليوم الجمعة، 22 سفينة بمينائي شرق وغرب بورسعيد.

موانئ بورسعيد
وأكدت موانئ بورسعيد في بيان لها أصدرته منذ قليل، أنه استقبل ميناء شرق بورسعيد 4 سفن حاويات وخروج سفينة ومتواجد على الأرصفة ٤سفن ومن المنتظر دخول 3 سفن.

ميناء غرب بورسعيد
كما سجل ميناء غرب بورسعيد دخول سفينة حاويات وخروج سفينتين ومتواجد على الأرصفة سفينة ومن المنتظر دخول سفينتين.

كما سجل ميناء غرب بورسعيد دخول سفينة بضائع، وهي السفينة CHEMICAL VOYAGER التي ترفع علم مالطا، ويبلغ طولها 134 متر والغاطس 7 متر وذلك لشحن 6500 طن صودا كاوية من الميناء، وسوف تغادر السفينة الميناء عقب انتهاء عمليات الشحن متجهة الى تركيا، ومتواجد على الأرصفة سفينة ومن المنتظر دخول سفينتين، وجاري التنسيق بين الجهات المعنية بالميناء لتسهيل كافة الإجراءات اللازمة لدخول وخروج السفن من وإلى الميناء.

حالة الطقس
يأتي هذا وسط حالة الطقس السيئ التي تشهدها محافظة بورسعيد، منذ فجر اليوم الجمعة، حيث اضطراب مع انخفاض في درجات الحرارة، ووجود رياح خماسينية باردة وفرصة مهيأة لسقوط الأمطار الخفيفة. 

حالة الطقس اليوم الجمعة 29 مارس 2019 
ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود البلاد اليوم الجمعة طقس لطيف على السواحل الغربية، معتدل على السواحل الشرقية والوجه البحري والقاهرة، مائل للحرارة جنوبا نهارا، بارد ليلا، غير مستقر، حيث تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على أغلب الأنحاء يصاحبها سقوط الأمطار على شمال البلاد حتى القاهرة ومناطق من شمال الصعيد.

هيئة الأرصاد الجوية
وأكد خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أنه تنشط الرياح الجنوبية الغربية على شمال البلاد وسيناء، تكون مثيرة للرمال والأتربة، كما تنشط على البحر المتوسط مما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

درجات الحرارة بمحافظة بورسعيد
وكشف خبراء هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس اليوم الجمعة 29 مارس 2019، المتوقعة في محافظة بورسعيد تسجل في الصغرى 15 والعظمى 24 درجة مئوية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads