المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

7 صنايع والبخت ضايع.. لوحة حلا شيحة تجعلها في مأزق

الجمعة 29/مارس/2019 - 03:05 م
أمانى سلام
طباعة
أثارت لوحة حلا شيحة، كثير من الجدل والانتقادات عبر السوشيال ميديا من قبل الجمهور، بعد خضوعها للوك جديد، وظهورها بإطلالة جذابة ومميزة كعادتها عبر حسابها الشخصي.

لوحة حلا شيحة تثير الجدل عبر السوشيال ميديا 
وظهرت لوحة حلا شيحة، من خلال نشرها صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وظهرت حلا شيحة وهي ترسم على لوحة خاصة بها وتستمتع بوقتها فى منزلها مع هوايتها المفضلة بجانب التمثيل ، وعلقت حلا شيحة على صورتها مع لوحتها قائلة" استمتع بيوم جميل مليء بالحب".

هكذا فعلت لوحة حلا شيحة بجمهور السوشيال ميديا
لوحة حلا شيحة
، حازت على العديد من التعليقات، كما أنها أثارت جدلًا واسعًا عبر السوشيال ميديا من قبل الجمهور، على لوحة حلا شيحة، فكالعادة أصبح الجمهور فريقين ما بين مؤيد ومعارض لعودتها من جديد على الساحة الفنية، ونشرها الدائم لصور جديدة لها عبر حسابها الشخصي إنستجرام ، فكلما تنشر حلا شيحة أي صورة لها فلابد أن يعترض البعض ويهاجمها على خلفية خلعها الحجاب ، حتى جاءت مؤخرًا لوحة حلا شيحة ؛ لتثير الجدل من جديد.

فكتبت إحدى المتابعات على صورة لوحة حلا شيحة عبر انستجرام : « كيف الإنسان يذوق لذة الدين وحلاوته وبعدين يتغير بالطريقة دي» ، فيما قالت أخرى « من أقصى اليمين إلى أقصى اليسار» .
و على الجانب الأخر فقد كتبت إحدى المعجبات تعليق على صورة لوحة حلا شيحة  قالت فيه «سبحان الله كل ما افتح على التعليقات عند حلا شيحة الاقي شيوخ ماشاء الله ليش ما تعملو برامج تنصحونا يا ملائكة الرحمن اللهم قوي ايمانكم» ، بينما علقت أخرى على لوحة حلا شيحة قائلة:«حركتك ف حد ذاتها انك تفتحي الكومنتات شجاعة ومحدش ليه انه ينتقد فيكي، دعوا الخلق للخالق يا جماعة وبلاش كلام مالوش لازمة وربنا يهدي الجميع محدش فينا كامل عشان تقعدوا تنتقدوا فيها».

اقرأ أيضا: صور| حلا شيحة تطير إلى دبي لهذا السبب

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads