المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد عواد: أتمنى الفوز بالكأس وإهدائه إلى تركي أل الشيخ

الجمعة 29/مارس/2019 - 05:12 م
محمد جمعة
طباعة
تمنى المصري محمد عواد تحقيق فريقه الوحدة السعودى للقب كأس خادم الحرمين الشريفين لكي يُهديه للمستشار« تركي آل الشيخ» رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم.

تصريحات محمد عواد تجاه تركي أل الشيخ

وصرح محمد عواد عبر تصريحات بعد مباراة التعاون « مررنا بظروف صعبة مثل تغيير المدرب أحمد حسام ميدو الفترة الماضية وهذا أثر على اللاعبين بكل تأكيد، ولكننا مع مدرب مُحترم وقدير وعملنا في وقت قصير ونجحنا في لم شمل الفريق وقدمنا مباراة كبيرة ولكن التوفيق غاب عنا».

وأضاف قائلًا: «أتمنى أن ننتصر في مباراة الكأس ونهدي المباراة لـ تركي آل الشيخ، لقد قدم لنا كل الدعم هذا الموسم. كنت أتمنى أن أهديه كل المباريات المتبقية لنا، هو صاحب فضل كبير علي، وهو من أعطاني فرصة التواجد في أقوى دوري في الشرق الأوسط».


و تلقى فرسان مكة هزيمة موجعة أمام التعاون بهدف دون رد، في الدقيقة 6 من الوقت الضائع، من نيران صديقة، بعدما تكفل ريناتو جونيور، بمنح صاحب الأرض نقاط المباراة كاملة عن طريق الخطأ في مرماه.

وظهر محمد عواد بشكل جيد في المباراة، مما جعل المستشار تركي آل الشيخ رئيس الاتحاد العربي يُشيد بأدائه.

ويلعب الوحدة ضد التعاون في الثاني من شهر أبريل المقبل في ربع نهائي الكأس.

محترفنا المصري محمد عواد عاد من إصابته ليشارك كأساسي في المباراة، وحافظ على نظافة شباك فريقه قبل أن تهتز في الدقائق الأخيرة.


وكتب تركي آل الشيخ على حسابه الشخصي على «تويتر» عواد حارس كبير، مباراة جميلة من كان يصدق أن نرى مباراة بين الوحدة وتعاون بهذا الأداء.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads