المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أرنستو فالفيردي يعلن قائمة برشلونة لديربي كتالونيا

الجمعة 29/مارس/2019 - 03:53 م
أحمد أباظة
طباعة

أعلن أرنستو فالفيردي مدرب برشلونة عن قائمة الفريق الرسمية للمباراة ضد إسبانيول في ديربي كتالونيا التي ستقام على ملعب كامب نو بالجولة ال29 من الدوري الإسباني.

 

وجاءت قائمة برشلونة لديربي كتالونيا كالأتي:

 

حراسة المرمى: تير شتيجن، إيناكي بينيا.

 

خط الدفاع: سيميدو، بيكيه، لينجيليه، جوردي ألبا، أومتيتي.

 

خط الوسط: راكيتيتش، بوسكيتس، ألينا، كوتينيو، آرتور، فيدال.

 

خط الهجوم: لويس سواريز، ميسي، مالكوم، بواتينج.

 

إراحة ليونيل ميسي في ديربي كتالونيا

 

يُفكر أرنستو فالفيردي الفني لفريق برشلونة في إراحة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب الفريق، خلال المواجهة المقبلة أمام إسبانيول، في ديربي كتالونيا ببطولة الدوري الإسباني لكرة القدم وذلك بعد تعرضه لآلام في منطقة الحوض، خلال مباراة ودية لمنتخب بلاده أمام فنزويلا، خلال فترة التوقف الدولي.

 

وجاء ذلك بعد تعرض ليونيل ميسي لألام في منطقة الحوض خلال مواجهة منتخب بلاده أمام فنزويلا في المباراة الودية الدولية، وظهر اللاعب في تدريبات فريق برشلونة، ليصبح مستعدا للعودة إلى الملاعب بعد غيابه عن ودية الأرجنتين أمام المغرب.

 

وذكرت تقارير صحفية إسبانية أن إراحة ليونيل ميسي ليست تفضيلية، ولكنها تأتي ضمن خطة للتقيليل من الحمل العضلي الزائد الذي تعرضه له أعلى الفخذ الأيمن، والذي تكرر شكواه منه منذ بداية العام الجاري.

 

وأضافت التقارير أن إرنستو فالفيردي، مدرب الفريق ، يسعى لإراحة ليونيل ميسي في ديربي كتالونيا، ليقدم أفضل مستواياته في المواجهات الحاسمة هذا الموسم، خاصة أن أطباء الفريق نصحوا بعدم المخاطرة بالدفع بميسي في كل المباريات، لأن هذا سيزيد من خطورة الآلام، الذي لا توجد طريقة للعلاج منه سوى الجراحة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads