المواطن

عاجل
الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة تزامناً مع الاحتفال باليوم العالمي للفن ....متحف تل بسطا يفتتح معرض مؤقت بعنوان" الكارتوناج " العربي للتنمية المستدامة يوقع مع جامعة ليبيا المفتوحة اتفاقية علمية مديرعام المشروعات والتوسع الأفقي بمصر العليا يتابع مشروع إنشاء كوبري الحواويش السيسي يحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية رئيس مركز ومدينة ابوقرقاص يتراس حملة مكبرة لتخفيض أسعار الخبز السياحى والفينو بمركز ابوقرقاص . حملة ازالة مكبرة وانارة شوارع بالوحدة المحلية بنزلة اسمنت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

متابعة لحظية لمبارة الزمالك والأهلي في القمة 117| مُحدث

السبت 30/مارس/2019 - 12:17 ص
بوابة المواطن
طباعة
يستعد ملعب برج العرب بالأسكندرية لإستضافة القمة 117، والتي تجمع نادي الزمالك ضد الأهلي ، في إطار المباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع السابع عشر من الدوري . 

استعدادات الأهلي والزمالك لـ«القمة 117»

وتقدم بوابة المواطن الإخبارية كافة التحديثات التي شهدتها استعدادات القطبين قبل مباراة القمة 117 المرتقبة، والتي ستنطلق غدًا في تمام السابعة مساًء بتوقيت القاهرة . 


تشكيل الأهلي المتوقع
تشكيل الأهلي المتوقع ضد الزمالك
تشكيل مباراة القمة 117| مفاجأة لاسارتي
استقر الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي على تشكيل مباراة القمة 117 أمام نادي الزمالك في اللقاء المنتظر غدا بين الفريقين على ستاد برج العرب.

تشكيل الزمالك المتوقع
تشكيل الزمالك المتوقع ضد الأهلي في القمة 117
تشكيل مباراة القمة 117|ثلاثي في خط وسط الزمالك و«كهربا» وبديل
استقر كريستيان جروس المدير الفني للنادي الأهلي على تشكيل مباراة القمة 117 أمام الأهلي في اللقاء المنتظر غدا بين الفريقين على ستاد برج العرب.

رئيس الزمالك يدعم
رئيس الزمالك يدعم اللاعبين قبل السفر لبرج العرب استعدادًا للقمة 117
رئيس الزمالك يدعم اللاعبين قبل السفر إلى الإسكندرية
حرص مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على التواجد في المران الختامي للفريق الأول والمقام حاليًا على ملعب النادي بميت عقبة استعدادًا لخوض القمة 117.
الزمالك يحصن لاعبيه
الزمالك يحصن لاعبيه من السوشيال ميديا قبل القمة
الزمالك يحصن لاعبيه ضد السوشيال ميديا قبل مباراة القمة 117
طالب الجهاز الفني للزمالك، بقيادة كريستيان جروس بعدم استخدام السوشيال ميديا، والابتعاد عنها خلال معسكر الفريق ببرج العرب استعدادًا لخوض القمة 117.
الأهلي ينهي استعداداته
الأهلي ينهي استعداداته لمواجهة الزمالك في «القمة 117»
الأهلي ينهي استعداداته لمواجهة الزمالك في «القمة 117»
أنهي الفريق الأول لكرة القدم بـ«النادي الأهلي»، مساء اليوم، على ملعب الجيش ببرج العرب في الأسكندرية، استعدادًا لمواجهة غريمه التاريخي والتقليدي نادي الزمالك في القمة 117 . 
جماهير الزمالك تحسم
جماهير الزمالك تحسم موقعة «تويتر» قبل القمة 117 ضد الأهلي
جماهير الزمالك تحسم موقعة «تويتر» قبل القمة 117 ضد الأهلي
أطلقت جماهير الزمالك، هاشتاج لدعم لاعبي الفريق قبل القمة 117، والمرتقبة من قبل عشاق الساحرة المستديرة، أمام النادي الأهلي والمقرر لها مساء غدًا السبت، على ملعب برج العرب بالأسكندرية .

اجواء هادئة في محيط
اجواء هادئة في محيط نادي الزمالك قبل القمة 117
اجواء هادئة في محيط نادي الزمالك قبل القمة 117 بالدوري المصري
شهد مقر القلعة البيضاء، أجواء هادئة بمحيط نادي الزمالك، وذلك قبل ساعات معدودة من مواجهة القمة 117 المرتقبة ضد النادي الأهلي، والمقرر لها في السابعة مساء اليوم.
 

فريق نادي الزمالك
فريق نادي الزمالك
الزمالك : ملتزمون بعدد الجماهير خلال موقعة الدوري المصري
كشف محمد سويلم المدير التنفيذي لنادي الزمالك، عن عدد جماهير القلعة البيضاء، خلال مواجهة القمة 117، ضمن مواجهات الدوري المصري الممتاز.

محمود علاء لاعب نادي
محمود علاء لاعب نادي الزمالك
رسميًا.. ثنائي الزمالك خارج مباراة القمة 117 بالدوري المصري
استقر السويسري كريستيان جروس على خروج الثنائي محمود علاء وحمدي النقاز، من التشكيل الأساسي لـمباراة القمة 117، أمام الأهلي، ضمن مواجهات الدوري المصري.

فريق نادي الزمالك
فريق نادي الزمالك
حافلة الزمالك تصل استاد برج العرب لخوض موقعة الدوري المصري
وصلت حافلة فريق الكرة بالزمالك، إلى استاد برج العرب، منذ قليل لخوض مباراة القمة 117، أمام النادي الأهلي، ضمن مواجهات الدوري المصري الممتاز.

فريق نادي الأهلي
فريق نادي الأهلي
حافلة الأهلي تصل استاد برج العرب لخوض القمة 117
وصلت حافلة فريق الكرة بالأهلي، إلى استاد برج العرب، منذ قليل لخوض مباراة القمة 117، أمام نادي الزمالك، ضمن مواجهات الدوري المصري الممتاز.

تشكيل النادي الأهلي
تشكيل النادي الأهلي في مباراة القمة 117
تشكيل مباراة القمة| لاسارتي يفاجئ الزمالك
أعلن مارتن لاسارتي، المدير الفني بالنادي الأهلي، عن تشكيل مباراة القمة 117 والمقرر لها السابعة مساء اليوم السبت على استاد برج العرب بالدوري المصري.

تشكيل النادي الزمالك
تشكيل النادي الزمالك في مباراة القمة 117
تشكيل مباراة القمة 117| مفاجآت بالجملة في تشكيل الزمالك
أعلن السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك، عن تشكيل مباراة القمة 117 التي ستنطلق في تمام السابعة مساء، على استاد برج العرب بالإسكندرية.
الزمالك يهدر ويستحوذ
الزمالك يهدر ويستحوذ مع بداية الشوط الثاني في القمة 117
فيديو|الزمالك يهدر ويستحوذ مع بداية الشوط الثاني في القمة 117
سيطر واستحوذ لاعبي الأبيض على مباراة القمة 117 مع بداية الشوط الثاني في مباراة المباراة المقامة بينهما الأن على ستاد برج العرب في الدوري المصري.

مجدي عبدالغني
مجدي عبدالغني
مجدي عبدالغني يكشف سبب صعوبة مباراة القمة 117
وضح مجدي عبدالغني عضو اتحاد الكرة المصري، أن أسباب صعوبة مباراة القمة 117، المقامة على استاد برج العرب، هي عدم تعود لاعبي الكرة المصرية، على هذة الأجواء الممطرة.

الزمالك والأهلي في
الزمالك والأهلي في القمة 117
مدحت شلبي على مباراةا لقمة 117: «دوران شبرا ينتقل لبرج العرب»
علق مدحت شلبي على مباراة الزمالك والأهلي في القمة 117 تعقيبا على عدم سيطرة الأنجولي جيرالدو على الكرة في في إحدى هجمات الأحمر: «دة دوران شبرا من بالكرة خالص»

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads