المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| أول تعليق لـ إلهام شاهين بعد ظهورها بالحجاب في العراق

الأحد 31/مارس/2019 - 05:02 ص
زينب مصطفى
طباعة
قالت الفنانة إلهام شاهين، إنها كانت في زيارة للعراق وذلك لحضور مهرجان بابل للعلوم والفنون، لافتة إلى أن زيارتها استغرقت يوم واحد.

إلهام شاهين في الحكاية
وأضافت الفنانة إلهام شاهين خلال مداخلة هاتفية، في برنامج الحكاية، والذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، المذاع عبر فضائية «إم بي سي مصر»، أنها حزنت عندما وجدت آثار عراقية هدمت بسبب الحرب.

وتابعت الفنانة إلهام شاهين في الحكاية، أنها رفعت العلم العراقي، وهو ما أسعد العراقيين، كما أنها بعد مشاركتها في المهرجان توجهت إلى بغداد وذهبت إلى ضريح أحد أحفاد سيدنا علي بن أبي طالب، وارتدت الحجاب احتراما للضريح.

وتحضر الفنانة إلهام شاهين فيلم جديد «أهل العيب»، وهو من إخراج محمد ياسين، وتأليف تامر حبيب، بمشاركة النجمة منة شلبي وعدد كبير من الفنانين.

يذكر أن آخر الأعمال الدرامية للنجمة إلهام شاهين، مسلسل «ليالي الحلمية الجزء السادس» الذي تم عرضه في دراما رمضان 2016.

جمعية كتاب ونقاد السينما

وفي سياق منفصل كرمت جمعية كتاب ونقاد السينما، عددا من نجوم ونجمات الفن، في حفل نظمته داخل المركز القومي للفنون التشكيلية بدار الأوبرا، تحت رعاية الدكتورة إيناس عبد الدايم وزير الثقافة.

وكرمت جمعية كتاب ونقاد السينما كل من الفنان عزت العلايلي، ومحمود حميدة، وبوسي، وإلهام شاهين، وغيرهم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads