المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو|يسرا اللوزي في أون ست: «ما كنتش بحلم بالتمثيل»

الأحد 31/مارس/2019 - 07:03 ص
زينب مصطفى
طباعة
قالت الفنانة يسرا اللوزي، إنها تحب البيانو والباليه منذ طفولتها، إنها لم تفكر بأن تصبح ممثلة في صغرها، حيث كانت كل توقعاتها هو أن تلتحق بالجامعة الأمريكية وأن تظهر فقط على مسرح الجامعة.

يسرا اللوزي في أون ست

وأضافت الفنانة يسرا اللوزي في لقاء لها عبر برنامج أون ست، المذاع عبر أون إي، والتي تقدمه الإعلامية شيرين حمدي، أن شخصية فاطمة في مسلسل الحلال كان أكبر تحدي تقف أمامه، حيث كانت الشخصية تعبر بلغة الجسد.

وأشارت الفنانة يسرا اللوزي في أون ست، إلى أنها المرة الأولى التي تعمل مع الفنان هان سلامة في مسلسل قمر هادي، ومن المقرر أن يتم عرضه في السباق الرمضاني المقبل.

وتدور أحداث مسلسل «قمر هادي» في إطار تشويقى وإثارة حول هادي أبو المكارم، تاجر مخدرات يمتلك معرض للسيارات، كستار لغسيل الأموال من تجارة المخدرات، ويدخل في الكثير من المشكلات.

«قمر هادي» بطولة كل من هاني سلامة، داليا مصطفي، مريم حسن، هادي الجيار، اية سماحة، حمزة العيلي، يسرا اللوزي، نورهان، أشرف ذكي، كريم سرور، محسن محيي الدين، تأليف إسلام حافظ، إخراج رؤوف عبدالعزيز، ومن إنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني المملوكة للمنتج تامر مرسي.

يذكر أن آخر أعمال يسرا اللوزي، كان مسلسل «بالحجم العائلي»، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، فجسدت من خلاله شخصية هدي إبنة الفنان يحيي الفخراني السفير السابق، الذي يفتح منتجع سياحي في مرسي علم ويتفرغ للطبخ، وشاركها البطولة كل من ميرفت أمين، عمرو صالح، ندي موسي، شيماء سيف، ركين سعد، عمر حسن يوسف، أحمد كرارة، ليلي عز العرب، سمر مرسي، أحمد مجدي، كارولين خليل، رمزي لينر، ديانا هشام، سامي مغاوري، رمزي العدل، جميل راتب، لطيفة فهمي، سلوى محمد علي، مها أبو عوف، مراد مكرم، كنزي هشام، تأليف محمد رجاء، إخراج هالة خليل.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads