المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزيرة التضامن: كل قرارات الرئيس تصب في مصلحة الأسرة المصرية

السبت 30/مارس/2019 - 07:25 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
كشفت الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، عن رأيها في توجيهات الرئيس السيسي وتوصياته التي تستجيب لاحتياجات الشارع المصري والمرأة المصرية.

وزيرة التضامن الاجتماعي
وأكدت غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، أن جميع المصريين يستفيدون من الزيادة التي أقرها الرئيس السيسي اليوم خلال الحفل الذي أقامه المجلس القومي للمرأة اليوم، لتكريم المرأة المصرية والأم المثالية.

وأوضحت غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، أن برنامج «مودة» التي تنظمه الوزارة يشمل العديد من الجهود، منوهة أن هناك 960 ألف حالة زواج، 160 ألف حالة طلاق سنويًا، لافتة إلى أن البرنامج يستهدف 400 ألف طالب في الجامعة، متابعة: «نقيس كل سنة نسب الطلاق هل تقل أم ماذا، والقاهرة والإسكندرية وبورسعيد الأكثر في النسب».

وأشارت وزيرة التضامن الاجتماعي إلى أن كل قرارات الرئيس السيسي تصب في مصلحة الأسرة المصرية، لافتة إلى أنها تشعر بسعادة كبيرة بعد توجيهات الرئيس السيسي التي تستجيب لاحتياجات الشارع المصري والمرأة المصرية.

وأضافت «والي»، إن توجيهات الرئيس السيسي وتوصياته التي يطلها دائمًا، تعكس قناعة أن القيادة السياسية لديها إرادة حقيقية لحماية المرأة.

وتابعت وزيرة التضامن الاجتماعي، أن قانون الخدمة العامة يعطي للفتيات سنة لتلقي التعليم، وذلك لكي يؤهل هذه الفتيات لسوق العمل، لافتة إلى أن قانون الخدمة العامة يتضمن الحماية الاجتماعية التي تشجع المرأة إلى النزول لسوق العمل.

اقرأ أيضًا .. نص كلمة وزيرة التضامن في احتفالية تكريم المرأة المصرية 2019

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads