المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحمد دياب: لقاء الأهلي والزمالك فريد من نوعه ربنا يعين اللاعبين

السبت 30/مارس/2019 - 09:33 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
علق الإعلامى أحمد دياب، على هطول أمطار غزير على أرضية ملعب ستاد برج العرب في مباراة القمة 117 بين الأهلي والزمالك.

الإعلامي أحمد دياب
وأكد الإعلامي أحمد دياب، خلال تقديمه برنامج «مصر الأصل» المذاع عبر قناة «الرافدين بلس» أن البلاد تشهد حالة من عدم الاستقرار فى الأوضاع الجوية، لافتًا إلى أن هناك أمطارا شديدة تشهدها جميع المحافظات اليوم.

وأضاف أحمد دياب، أن مباراة الأهلى والزمالك التي يتابعها الحميع اليوم، شهدت حالة من كثرة الأمطار على أرضية الملعب التي عانى منها جميع اللاعبين.

وأشار «دياب» إلى أن أهم شيء بالمباراة بين الأهلي والزمالك أن يخرج اللاعبين بخير تام، متابعًا: «الله يكون فى عون اللاعبين من المياه اللى فى الأرض، لقاء اليوم له ظروف خاصة وأتمنى أن تنتهي المباراة دون مشكلات».

ومن جانبه شهدت مباراة الزمالك والأهلي في القمة 117 هطول أمطار غزير على أرضة ملعب ستاد برج العرب في المباراة المقامة بينهما الأن.

سقوط أمطار في مباراة الزمالك والأهلي في القمة 117
وواصلت الأمطار سقوطها بغزارة على ملعب المباراة مما أدى لسوء أرضية الملعب مما يهدد مباراة القمة من الاستكمال في حالة استمرار سقوط الأمطار.

ويتصدر نادي الزمالك ، تحت قيادة السويسري كريستيان جروس المدير الفنى للفريق جدول نرتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز2019 قبل مواجهة القمة 117 حيث يمتلك الفريق الأبيض 53 نقطة من خوض 22 مباراة، تحقق الفوز في 16 جولة، وحسن التعادل نتيجة 5 مباريات، بينما تلقى الأبيض الهزيمة في مناسبة وحيدة أمام النجوم في الدور الأول.

اقرأ ايضًا .. فيديو| سقوط الأمطار بغزارة يهدد مباراة الزمالك والأهلي بالإلغاء

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads