المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

انتصار السيسي: سعيدة بحضوري احتفالية تكريم المرأة المصرية

السبت 30/مارس/2019 - 11:19 م
أسماء حامد
طباعة
شاركت السيدة الأولى انتصار السيسي، زوجة الرئيس عبد الفتاح السيسي، في حضور احتفالية تكريم المرأة المصرية والأم المثالية 2019.

احتفالية تكريم المرأة المصرية والأم المثالية 2019.

وقالت السيدة الأولى انتصار السيسي، عن احتفالية تكريم المرأة المصرية والأم المثالية 2019، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: سعدت بحضوري اليوم احتفالية المرأة المصرية حيث رأيت فيها نماذج من عظيمات مصر الرائعات اللائي وجدت فيهن الأم الرائعة والمعلمة المخلصة والطبيبة المتفوقة والشاهدة على العصر، كما وجدت فيهن الحفظ للقيم والمبادئ والأخلاقيات التي تشبه بلادنا في الأصالة والعراقة.

وتابعت وأود أن أشكر كل امرأة لازالت تقدم كل ما لديها لتثبت أن المرأة المصرية هي مثال الإرادة والقوة والتضحية وأن نساء مصر في كل العصور قادرات على مواجهة التحديات وصنع المستحيل.

وشهد الرئيس السيسي اليوم السبت الموافق 30 مارس، وزوحته انتصار السيسي احتفالية تكريم المرأة المصرية والأم المثالية2019، التي نظمها المجلس القومي للمرأة وزارة التضامن الاجتماعي، ووزارة التخطيط والإصلاح الإداري.

وكرم الرئيس السيسي عدد من الأمهات المثاليات وبعض النماذج النسائية المشرفة خلال احتفالية تكريم المرأة المصرية الأمهات المثاليات2019.
وتشارك السيدة الأولى انتصار السيسي زوجها الرئيس السيسي في حضور المناسبات الهامة، وخاصة التي تخص المرأة حيث يظهر دعمها الدائم للمرأة المصرية وتمكينها في كاف المناسبات.

أقرأ أيضا 27 رسالة لـ الرئيس السيسي في احتفالية تكريم المرأة المصرية

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads