المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«غادة علي» تقدم أولى ورش عمل المنتدى العربي الإفريقي للتدريب

السبت 30/مارس/2019 - 11:12 م
وسيم عفيفي
طباعة
قدمت الدكتورة غادة علي، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وأستاذ إدارة المخاطر بكلية التجارة جامعة القاهرة، أولى ورش عمل المنتدى العربي الإفريقي للشباب.

أولى ورش عمل المنتدى العربي الإفريقي للشباب
وأعلن المنتدى العربي الإفريقي للتدريب عن جدول أعماله، برعاية الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتعاون الدولي، خلال يومي 30 و31 مارس الجاري، حيث جاءت أولى ورش عمل المنتدى العربي الإفريقي للشباب تحت عنوان «ريادة الأعمال في ظل تمكين الشباب برؤية 2030».

وتبدأ فعاليات المنتدى للتدريب 30 مارس في تمام الثانية عشر ظهرًا لتنتهي السادسة والنصف من مساء اليوم، بمعهد التخطيط القومي الكائن في تقاطع صلاح سالم مع شارع الطيران، بمدينة نصر محافظة القاهرة، كما تبدأ أولى الجلسات لمناقشة الحقيقة التدريبية وبعض الألعاب التدريبية بقاعة أخرى، ويتوسط اليوم استراحة لمدة نصف ساعة.

اقرأ أيضًا: «التخطيط»: 200 مليار جنيه لإدارة «صندوق مصر»

ويتابع المنتدى العربي الإفريقي أعماله بمناقشة العائد التدريبي والتدريب الالكتروني، والتدريب عن بعد في قاعتين، كما يستكمل المنتدى التدريبي يومه الثاني من التاسعة صباحًا إلي الثالثة عصًا، بدايًة بالجلسة الافتتاحية، وجلسة تدريب مؤسسي حول رؤية 2030، وبعد استراحة لنصف ساعة، تأخذ الجلسات مجراها لبناء العقل وتحسين جودة الكوادر البشرية.

وينتهي المنتدى بتكريم خريجيه بصفتهم مدربين 2030، والذين لديهم الرؤية الكاملة لتشكيل الوعي الشبابي الإفريقي، ونشر الأفكار المستنيرة، ودعم بلادهم في إحداث طفرة.

وأوضح المنتدى العربي الإفريقي للتدريب رؤيته في إعداد كوادر وطنية لتحقيق رؤية 2030 الإستراتيجية، ومواكبة التطور العالمي في جودة التدريب.

وأشار المسئولون عن تنظيم المنتدى إلى أن الرسالة هي تحقيق أهداف رؤية 2030 في تطوير وإعداد الكوادر الوطنية المؤهلة، علميًا وعمليًا، للمساهمة في التطور الإداري وذلك من خلال التدريب واستدامة تطوير العائد التدريبي. 

وكانت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتعاون الدولي، أعلنت رعايتها لفعاليات المنتدى، ودعم النماذج الشابة، وتقديم سبل الدعم لكل الدول العربية والإفريقية، في إصلاحاتها الهيكلية وبناء مؤسساتها.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads