المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ذكرى وفاة العندليب الأسمر.. عبدالحليم حافظ يتصدر جوجل

الأحد 31/مارس/2019 - 11:28 ص
ريهام كمال
طباعة
تصدر العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، منذ قليل مؤشرات محرك البحث «جوجل»، بالتزامن مع مرور 42 عامًا على وفاته، حيث أحيا جمهوره وعشاقه ذكراه عبر السوشيال ميديا.

ذكرى وفاة العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ
وأقيم أمس السبت سرداق عزاء كبير عند قبر العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، بحضور ابن أخيه محمد شبانة، وعازف الأورج الشهير مجدي الحسيني وهو أحد أعضاء فرقته الذي استمر معه حتى وفاته، والراقصة سما المصري، ومجموعة كبيرة من جمهوره وعشاقه من مصر والوطن العربي.

اقرأ أيضًا: رحلة في الذاكرة| عبد الحليم حافظ.. مسيرة مأساوية في حياة «ابن القدر»

ووضع الجمهور باقات من الزهور على قبر العندليب الأسمر، حيث توافدوا عليه من الساعة العاشرة صباحًا ليكونوا ضمن المشاركين في هذا اليوم؛ حبًا واحترامًا للفنان الراحل الذي عشقوه بشكل يفوق الخيال.

سما المصري على قبر عبد الحليم حافظ
وحضرت الراقصة سما المصري إلى قبر عبد الحليم حافظ؛ لإحياء ذكرى وفاته ووضعت باقة من الورود وقرأت له الفاتحة، كما التقطت صور تذكارية بجانب قبره وكانت مرتدية ملابس سوداء، وبعد ذلك نشرت الصور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

اقرأ أيضًا: فيديو زمان| الجمهور لـ عبد الحليم حافظ: «مش هنفرح بيك بقى»

ولُقب الفنان عبد الحليم حافظ بالعديد من الألقاب منها «العندليب الأسمر، ملك الرومانسية، الفنان الخالد»، ومازال يعيش بفنه حتى الآن وحب جمهوره الكبير له بعد وفاته، ولم يستطيع أحد أن يملاْ الفراغ الذي تركه بعد رحيله.

اقرأ أيضا: حكاية صورة| العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ على فراش المرض

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads