المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص فيديو| أحد جنود 73 يكشف تأثير أغاني العندليب الأسمر في الحرب

الأحد 31/مارس/2019 - 04:39 م
ريهام كمال
طباعة
أقيم مساء أمس السبت سرادق كبير أمام مدفن العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ بمنطقة البساتين وذلك إحياءا على مرور 42 عامًا على وفاته.

«بوابة المواطن» في سرادق عبد الحليم حافظ إحياءا لذكرى وفاته
وقال أحد عشاق العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ لـ"بوابة المواطن»: " انا من محاربين 73 والأغاني الوطنية التي قام بغنائها للزعيم الراحل جمال عبد الناصر، وغنى يا ناصر يا حرية، يا جمال يا حبيب الملايين، الأغاني الوطنية لم ننساها وأثناء حرب أكتوبر بعد نصر أكتوبر سمعنا له غنى للزعيم الراحل أنور السادات، عاش اللي قال عدوا القنال، ولما غنى وصباح الخير يا سينا الأغنية دي ليها ذكرى معايا وأنا على خط القنال، جميع أفراد القوات المسلحة منسيوش عبد الحليم حافظ في أغانيه الوطنية.

وفي سياق متصل كان أمس ذكرى مرور 42 عامًا على وفاة العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ وأحيا الجمهور والمحبين له ذكراه من خلال فيديوهات وصور قاموا بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي وأدى ذلك إلى تصدره صباح اليوم على مؤشرات جوجل.

وأقيم عند مدفن عبد الحليم حافظ في منطقة البساتين سرادق كبير شارك فيه جمهوره ومحبيه والذين توافدوا منذ الصباح حاملين باقات من الورود والتقطوا الصور التذكارية بجانب قبره، كما قاموا بتشغيل بعض من أغنياته إحياءً لذكرى وفاته.

وتواجدت الراقصة سما المصري التي التقطت بعض من الصور التذكارية بجانب قبره وقامت بعد ذلك بنشرها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام» إحياءً لذكرى رحيله مشاركة جمهورها.

كما حضر في السرادق في تمام العاشرة والنصف صباحًا عازف الأورج مجدي الحسيني، الذي كان عضو من أعضاء فرقته واستمر معه حتى وفاته عام 1977.

اقرأ أيضا: ذكرى وفاة عبد الحليم حافظ على موجات إذاعة الأغاني
أحيا عشاق ومحبي العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، ذكرى وفاته الـ42 مساء أمس السبت، بسرادق عزاء ضخم وورود أمام قبره بالبساتين.

العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ
وقال أحد عشاق العندليب الأسمر لـ«بوابة المواطن»: «انا من محاربين 73 والأغاني الوطنية التي غنائها للزعيم الراحل جمال عبد الناصر، وغنى يا ناصر يا حرية، يا جمال يا حبيب الملايين، لم ننساها أبدًا».


وأضاف «أثناء حرب أكتوبر بعد النصر سمعنا له غنى للزعيم الراحل أنور السادات، عاش اللي قال عدوا القنال، ولما غنى وصباح الخير يا سينا الأغنية دي ليها ذكرى معايا وأنا على خط القنال، جميع أفراد القوات المسلحة منسيوش عبد الحليم حافظ في أغانيه الوطنية».

ونشر عشاق ومحبي عبد الحليم حافظ، العديد من الصور والفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي؛ تخليدًا لذكراه، كما تصدر مؤشرات محرك البحث «جوجل» على مستوى مصر.


وأقيم عند مدفن عبد الحليم حافظ في منطقة البساتين سرادق كبير، شارك فيه جمهوره ومحبيه، الذين توافدوا منذ الصباح حاملين باقات من الورود والتقطوا الصور التذكارية بجانب قبره، كما قاموا بتشغيل بعض من أغانيه إحياءً لذكرى وفاته.

وتواجدت الراقصة سما المصري التي التقطت بعض الصور التذكارية بجانب قبره، وقامت بعد ذلك بنشرها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام» إحياءً لذكرى رحيله مشاركة جمهورها.

اقرأ أيضًا: ذكرى وفاة عبد الحليم حافظ على موجات إذاعة الأغاني

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads