المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وكيل الفنانين لـ«بوابة المواطن»: عبد الحليم حافظ مازال ملك الرومانسية

الأحد 31/مارس/2019 - 01:29 م
ريهام كمال
طباعة
شارك جمهور وعشاق العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، في إحياء ذكراه الـ42 خلال سرادق العزاء الذي أُقيم أمس السبت عند قبره بالبساتين.

 العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ
وقال محمد القباني وكيل الفنانين لـ«بوابة المواطن» أثناء تواجده في سرادق عزاء عبد الحليم حافظ: «احنا بنكرر وبنقول دايمًا إن عبد الحليم قامة وقيمة لم ولن تتكرر».

وأضاف «مازال عبد الحليم متربع على عرش الأغنية، مازال عبد الحليم ملك الرومانسية، لسة لغاية النهاردة بيعلمنا الحب، بيعلمنا العشق، حاجات كتيرة جدًا، عبد الحليم جامعة خرجت أجيال وأجيال، محدش قدر لغاية النهاردة يملأ الفراغ الذي تركه عبد الحليم، عايش في قلوب الناس بالرغم من رحيله كإنسان لكن عايش كفنان لأنه احترم عقول الناس وعاش في قلوب الناس».

واستكمل «انتقى كلماته بعناية شديدة جدًا، وألحانه بعناية شديدة جدًا مش زي طبعا مع احترامنا الشديد لكل الموجودين على الساحة دلوقتي، محدش قدر يملأ الفراغ اللي تركه عبد الحليم ونترحم عليه جميعًا إن شاء الله وبنقول مصر ولادة دايمًا».

كما أكد وكيل الفنانين خلال حديثه لـ«بوابة المواطن» عن الاستعداد لتأسيس جمعية لمحبي العندليب الأسمر، قائلًا «احنا بنقول ونكرر بنتمنى أن هذه الظاهرة الجميلة التي أثرت حياة الفن وتاريخ الفن بأعمال هتعيش في قلوبنا برغم مرور سنوات طويلة عليها، لأنه كالألماس كلما جار عليه الزمن ازداد بريقًا ولمعانًا، ولكل محبي العندليب قريب جدًا سنؤسس جمعية محبي العندليب الأسمر».

وفي سياق متصل، أُقيم أمس السبت في مدفن عبد الحليم حافظ في منطقة البساتين سرادق كبير؛ إحياءً لذكرى وفاته التي مر عليها 42 عامًا وتوافد عدد كبير من جمهوره ومحبيه يحملون باقات من الورود ووضعها على قبره.

اقرأ أيضًا: ذكرى وفاة العندليب الأسمر.. عبدالحليم حافظ يتصدر جوجل

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads