المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موانئ بورسعيد تؤكد تداول 16 سفينة اليوم رغم سوء حالة الطقس

الأحد 31/مارس/2019 - 12:16 م
جهندا عبد الحليم
طباعة
أعلنت موانئ بورسعيد، التابعة للهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، أنه برغم سوء حالة الطقس، فإنها تعمل بشكل طبيعي، وإجمالي الحركة اليوم 16 سفينة بمينائي شرق وغرب بورسعيد.

موانئ بورسعيد
وأكد بيان موانئ بورسعيد، منذ قليل، أنه سجل ميناء غرب بورسعيد دخول سفينتين حاويات ومغادرة سفينتيحاويات وموجود على الأرصفة سفينة حاويات وسفينتين بضائع عامة ومن المنتظر دخول سفينتين حاويات.

كما استقبل ميناء شرق بورسعيد سفينتي حاويات ومغادرة سفينة حاويات وموجود على الأرصفة 4 سفن حاويات، وجاري التنسيق بين الجهات المعنية بالميناء لتسهيل كافة الإجراءات اللازمة لدخول وخروج السفن من وإلى الميناء.

يأتي ذلك وسط حالة من الطقس السيئ التي تشهدها محافظة بورسعيد منذ صباح اليوم الأحد، حيث اضطرابًا شديدًا مع انخفاض في درجات الحرارة، ووجود رياح خماسينية باردة، وسقوط امطار غزيرة على كافة أنحاء المحافظة. 

وقد رصدت عدسة «بوابة المواطن» الاخبارية، سقوط الأمطار الغزيرة على محافظة بورسعيد، وهروب المواطنين في الشوارع تحت الامطار.

حالة الطقس اليوم الأحد 31 مارس 2019
ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود البلاد اليوم الأحد طقس بارد على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد، لطيف على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا.

كما يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يستمر تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد يصاحبها سقوط الأمطار، على السواحل الشمالية، وسيناء والوجه البحري، والقاهرة، ومناطق من شمال الصعيد مع انخفاض آخر في درجات الحرارة على كافة الأنحاء.

كما تنشط الرياح الشمالية الغربية، على أغلب الأنحاء تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من جنوب وشرق البلاد، ويؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية على البحرين الأحمر والمتوسط.

درجات الحرارة بمحافظة بورسعيد
وكشف خبراء هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس اليوم الأحد 31 مارس 2019، المتوقعة في محافظة بورسعيد تسجل في الصغرى 15 والعظمى 17 درجة مئوية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads