المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«مطلعش برد».. حقيقة أزمة فيفي عبده الصحية

الأحد 31/مارس/2019 - 02:32 م
ميار محمود
طباعة
أثارت أزمة فيفي عبده الصحية، جدلًا واسعًا الأيام القليلة الماضية، والتي كانت قد انتهت بتصريح من ابنتها عزة مجاهد بأنها تمر بنزلة برد شديدة.

أزمة فيفي عبده الصحية
وواصلت السوشيال ميديا في تداول أخبار أزمة فيفي عبده الصحية، مما جعلها تكشف بنفسها عن سبب تلك الأزمة.

وقالت في تصريحات صحفية، إنها تمر بأزمة صحية شديدة بسبب تناولها كمية زائدة من أدوية خاطئة، تأخذها لتخسر وزنها، وذلك إلى جانب توقفها عن تناول الطعام لمدة ثلاثة أيام متواصلة والاكتفاء بشرب الماء.

اقرأ أيضًا: آخر تطورات الحالة الصحية لـ فيفي عبده

وتسببت الأزمة، في فقدانها الحركة، فقد أدى امتناعها عن تناول الطعام إلى فقدانها القدرة على الحركة، كاشفة أنها تفعل كل ذلك من أجل خسارة وزنها، إلا أن الأمر أضر بصحتها، فقد كشفت التحاليل الطبية والفحوصات عن إصابتها بأنيميا حادة في الدم بجانب نقص فيتامين د؛ نتيجة سوء التغذية.

وكانت فيفي عبده نشرت منذ أيام قليلة عبر حسابها الشخصي بموقع «إنستجرام»، صورة طلبت فيها من متابعيها الدعاء لها حيث كتبت «ادعوا لى.. أنا عيانة بموت، ربنا يشفينى ويشفى كل مريض يا رب العالمين آمين».

وعادت بعد فترة لتطمئن جمهورها على تحسن حالتها بسكل تدريجي الصحية بصورة أخرى ، قالت من خلالها «الحمد لله رب العالمين أنا صحتي ابتدت تتحسن شوية وعاوزه اشكركم جدًا كل الفانز وزمايلي وأصحابي وأهلي على حبكم واهتمامكم ليا وأنا أسفة لو مقدرتش أرد على كل المكالمات والرسائل اللي جتلي.. بحبكم جدًا وربنا يخليكم ليا».

اقرأ أيضًا: فيفي عبده تخلف وعدها للجمهور بعد أزمتها الصحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads