المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جلسة منتظرة بين رئيس الزمالك ولاعبي الفريق قبل مران اليوم

الأحد 31/مارس/2019 - 03:00 م
نسمة عمار
طباعة
قرر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، حضور مران فريق الكرة الأول المقرر له مساء اليوم الأحد، على ملعب القلعة البيضاء بميت عقبة.

جلسة رئيس الزمالك مع لاعبي الفريق
ومن المنتظر أن يعقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، جلسة مع لاعبي الأبيض لتوجيه الشكر لهم على تقديم عروض مميزة أمام النادي الأهلي في القمة 117، رقم الظروف المناخية التى عرقلت سير اللقاء بشكل كبير.

ومن المتوقع أن يمنح مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، لاعبي الفريق والجهاز الفني مكافآت رمزية، دعمًا لهم وتحفيزًا قبل استكمال باقي مبارايات الدوري المصري الممتاز.

كان التعادل حسم السلبي نتيجة مباراة القمة 117 مع ضيفه الأهلي باللقاء الذي جمع الفريقين مساء امس السبت على استاد الجيش ببرج العرب ضمن مؤجلات الجولة 17في الدوري المصري الممتاز.

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمود عبدالرحيم "جنش"في حراسة المرمى وحازم إمام ومحمد عبدالغني ومحمود حمدي "الونش" وعبدالله جمعة في خط الدفاع وطارق حامد وفرجاني ساسي ومحمود عبدالمنعم "كهربا” وأحمد سيد "زيزو" ويوسف إبراهيم "أوباما" في خط الوسط وخالد بوطيب في خط الهجوم.

فيما بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: محمد الشناوي في حراسة المرمى ومحمد هاني وسعد سمير وأيمن أشرف وعلي معلول في خط الدفاع وعمرو السولية وحسام عاشور وناصر ماهر وجونيور أجايي ورمضان صبحي في خط الوسط ومروان محسن في خط الهجوم.

كما شهد اللقاء إهدار عدد كبير من الفرصة من قبل أبناء القلعة الحمراء، كات تحسم المباراة لصالحه، والخروج بنتيجة إيجابية، تجعله يعتلي صدارة ترتيب جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads