المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدرب الزمالك يشارك في مران الفريق استعدادًا لمواجهة سموحة

الأحد 31/مارس/2019 - 05:29 م
نسمة عمار
طباعة
خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك والذين لم يشاركوا بلقاء القمة أمس أمام الأهلي تقسيمة قوية بنهاية المران عقب آدائهم الفقرة البدنية والتأهيل.

مدرب الزمالك يشارك في مران الفريق
وشهدت التقسيمة تألق جميع اللاعبين وظهورهم على أتم استعداد للفترة المقبلة، كما شارك في هذه التقسيمة أيمن عبدالعزيز المدرب المساعد، وقدم تقسيمة قوية مع الفريق، وحرص جروس ومعاونيه على تصحيح وإعطاء بعض التعليمات الفنية للاعبين خلال التقسيمة.

ويستعد نادي الزمالك لخوض مباراة سموحة الأربعاء المقبل ضمن مواجهات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وبدأ الزمالك مرانه في الرابعة عصر اليوم الأحد، استعدادًا لخوض مباراة سموحة المقرر لها الأربعاء المقبل ضمن مواجهات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، بجلسة سريعة مع كريستيان جروس المدير الفني للفريق، لتصحيح أخطاء مباراة القمة 117 أمس أمام الأهلي.

وكان التعادل حسم السلبي نتيجة مباراة القمة 117 مع ضيفه الأهلي باللقاء الذي جمع الفريقين مساء امس السبت على استاد الجيش ببرج العرب ضمن مؤجلات الجولة 17في الدوري المصري الممتاز.

حيث بدأ نادي الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمود عبدالرحيم "جنش"في حراسة المرمى وحازم إمام ومحمد عبدالغني ومحمود حمدي "الونش" وعبدالله جمعة في خط الدفاع وطارق حامد وفرجاني ساسي ومحمود عبدالمنعم "كهربا” وأحمد سيد "زيزو" ويوسف إبراهيم "أوباما" في خط الوسط وخالد بوطيب في خط الهجوم.

فيما بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: محمد الشناوي في حراسة المرمى ومحمد هاني وسعد سمير وأيمن أشرف وعلي معلول في خط الدفاع وعمرو السولية وحسام عاشور وناصر ماهر وجونيور أجايي ورمضان صبحي في خط الوسط ومروان محسن في خط الهجوم.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads