المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إخلاء سبيل خليجي يمارس الشذوذ الجنسي بالشيخ زايد

الإثنين 01/أبريل/2019 - 12:11 م
سهر رجب
طباعة
قرر قاضي المعارضات بالشيخ زايد إخلاء سبيل شاب يحمل جنسية إحدى الدول العربية، لممارسته الشذوذ الجنسي بكفالة 10 آلاف جنيه.

صرح مصدر أمني، بنيابة الشيخ زايد، عن أنه تم إنهاء إجراءات إخلاء سبيل شاب يحمل جنسية دولة عربية من قسم شرطة الشيخ زايد، عقب صدور قرار بإخلاء سبيله من قاضd المعارضات بكفالة 10 آلاف جنيه، عقب القبض عليه لاتهامه بممارسة الشذوذ الجنسي مع 4 أشخاص مصريين، حيث استولى منه المتهمين عقب ذلك على مبلغ مالى وهواتف محمولة.

تفاصيل واقعة الشذوذ الجنسي
تعود تفاصيل الواقعة عندما ورد بلاغ لقسم شرطة الشيخ زايد من شاب يحمل جنسية إحدى الدول العربية يفيد تضرره من قيام 4 أشخاص بالاستيلاء على مبلغ مالي، وهواتف محمولة منه، بشقة بمنطقة الشيخ زايد.

جهود مباحث بقسم شرطة الشيخ زايد في كشف ملابسات الواقعة
تمكن رجال مباحث قسم شرطة الشيخ زايد، بالتعاون الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من القبض على 4 أشخاص لاتهامهم بسرقة شاب خليجي، حيث استولوا منه على مبلغ 13 ألف ريال و4 هواتف محمولة.
تحريات ضباط المباحث بقسم شرطة الشيخ زايد في كشف ملابسات الواقعة.

وعلى الفور نجح ضباط مباحث قسم شرطة الشيخ زايد في تشكيل فريق بحث أسفرت تحرياته عن أن المتهمين تعرفوا على الخليجي عبر موقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك»، و استدرجوه لشقة بمنطقة الشيخ زايد.

مارسوا الشذوذ الجنسي، وعقب ذلك استولى المتهمين منه على المبلغ المالى وهواتفه المحمولة، إلا أن الخليجى استغاث بأفراد الأمن الخاص الذين أبلغوا رجال المباحث وتم القبض عليهم. 

اعترافات المتهمين 
وعقب القبض عليهم من قبل ضباط مباحث قسم شرطة الشخ زايد وبمواجهتهم إعترف المتهمين بممارستهم الشذوذ، وسرقتهم للشاب طمعا فى ثرائه، وبناء على ذلك فقد تم تحرير محضر بالواقعة، لتأمر النيابة بحبس المتهمين على ذمة التحقيق.
اقرأ أيضا: الحكم على طالب ثانوي في قضية شذوذ جنسي بالسجن 15 عامًا

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads