المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حملات مرورية مكثفة على المحاور الرئيسية لضبط المخالفات

الإثنين 01/أبريل/2019 - 10:40 ص
طارق طلبة
طباعة
نشرت الإدارة العامة للمرور وحدات مرورية وحملات للكشف عن متعاطي المخدرات وحملات رادار ثابتة ومتحركة خلال القيادة على الطرق والمحاور الرئيسية، صباح اليوم.

حملات رادار ثابتة ومتحركة على الطرق والمحاور الرئيسية
شنت الإدارة العامة للمرور عدة حملات مكثفة على الطرق والمحاور الرئيسية لمنع القيادة تحت تأثير المخدر، كما تم تكثيف حملات الرادار الثابت والمتحرك، وذلك في إطار تعليمات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بالجاهزية التامة لمواجهة الطوارئ وحل المشكلات المتعلقة بقضايا المرور، على الطرق والمحاور الرئيسية.

التواجد المروري الفعّال
كما قامت الإدارة العامة للمرور بنشر سيارات الإغاثة المرورية، وسيارات الدفع الرباعي والدراجات البخارية على الطرق، وتكثيف التواجد المروري الفعّال لأي حادث طارئ والتواصل مع غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، وذلك لرصد كافة المخالفات المرورية بكل أنواعها، والتعاون مع كل مخالفي قواعد وآداب المرور.

كما تعمل الإدارة العامة للمرور على إزالة كل الأعطال والحوادث المرورية، كما يتم رفع كافة السيارات المتروكة التي يتم رصدها التي من شأنها أن تعيق حركة السيارات بشوارع العاصمة، وتتسبب في حدوث ازدحامات مرورية، لتسهيل حركة السير ليصل المواطنين إلى أماكن مقصدهم في أسرع وقت.

الإدارة العامة للمرور تعلن أرقام للاستغاثة
ودعت الإدارة العامة للمرور، إلى الاتصال برقم« 01221110000» من طالبي الإغاثة المرورية على الطرق السريعة لتسهيل الحركة المرورية ومواجهة كافة الأحداث الطارئة، كما ناشدت قائدي السيارات الالتزام بتعليمات رجال المرور حفاظا على سلامتهم.

وفي السياق ذاته، أكدت الإدارة العامة للمرور، على تكثيف حملاتها المرورية والانضباطية بكافة الطرق والمحاور، بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن المختلفة، لتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي السيارات، وضبط المخالفين منهم، ومواجهة حوادث المرور.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads