المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار توك شو الواحدة ظهر اليوم الإثنين 1 أبريل 2019

الإثنين 01/أبريل/2019 - 01:05 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو الواحدة ظهرا اليوم الإثنين 1 أبريل 2019، لأهم الأحداث والأخبار التي تم نشرها حتى هذه الساعة.

فيديو| شريهان أبو الحسن:«الفرجه على التليفزيون بتجيب زهايمر»

كشف برنامج كلام ستات، المذاع عبر فضائية أون إي، والتي وتقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات ندي رحمي، نهال عنبر، هيدي كرم، دراسة أجريت على مشاهدة التلفاز.

فيديو| تعرف على أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الإثنين

رصدت «بوابة المواطن الإخبارية» اليوم الإثنين الموافق 1 أبريل 2019، أسعار الخضراوات في الأسواق وذلك من خلال برنامج 8 الصبح المذاع على فضائية dmc.

السفيرة نائلة جبر: مواجهة الهجرة غير الشرعية نجاح للقيادة السياسية

قالت رئيس اللجنة الوطنية لمكافحة الهجرة غير الشرعية السفيرة نائلة جبر، إن اللجنة تقوم بزيارة المحافظات الأكثر تصديرًا للهجرة غير الشرعية للتوعية بمخاطرها.

نشأت الديهي: أردوغان بيوزع «شاي وزيت وسكر» رشاوى انتخابية

كشف الإعلامي نشأت الديهي، عن تفاصيل اتباع الرئيس التركي أردوغان نهج الإخوان في السيطرة على المواطنين واستدراجهم في الانتخابات.

فيديو| تعرف على أسعار الذهب اليوم الإثنين 1 أبريل 2019

عرض برنامج 8 الصبح، اليوم الإثنين 1 أبريل 2019، المذاع على فضائية «dmc» مع الإعلامي رامي رضوان، أسعار الذهب والعملات الأجنبية في تقرير لها.

«ردّت في صدره» صحفي قطري يتنبأ بهروب زعيم من القمة العربية

علق الإعلامي أحمد موسى، على هروب أمير قطر تميم بن حمد، من الجلسة الافتتاحية لـ القمة العربية 30 في تونس، وذلك قبل أن يُلقي كلمته في القمة .

الإعلامية رضوى الشربيني تعلن عن انتهاء برنامج «هي وبس»

أعلنت الإعلامية رضوى الشربينى، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور الشهير"انستجرام»، عن انتهاء موسم برنامجها، وأنها سترجع مرة أخرى بموسم جديد.

فيديو| الأرصاد: اضطراب في الأحوال الجوية وانخفاض درجات الحرارة

قال أحمد عبدالعال رئيس هيئة الأرصاد الجوية، اليوم الإثنين الموافق 1 أبريل، إن الأمطار تنحسر في السواحل الشمالية في البلاد والوجه البحري، وهناك نشاط في الرياح على جنوب البلاد.

وفد البحرين بالقمة العربية: نؤكد أن الجولان أرض عربية سورية

قال سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة، نائب رئيس مجلس الوزراء لمملكة البحرين، إن القمة العربية تنعقد في ظل ما تشهده المنطقة من مخاطر تستوجب توحيد الصف وتوحيد الأعمال المشتركة وزيادة التنسيق والتعاون بين الدول العربية الشقيقة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads