المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو زمان| برنامج دردشة يُظهر الجانب الإنساني لـ «نجلاء فتحي»

الإثنين 01/أبريل/2019 - 04:51 م
زينب مصطفى
طباعة
تعد الفنانة نجلاء فتحي، هي من أجمل الفنانات التي جاءت في تاريخ السينما المصرية، حيث أنها تتميز برشاقتها وإطلالتها الفريدة، ومن أجل ذلك لم تظهر على الشاشة حتى تبقى أيقونة الجمال لدى جمهورها.

الفنانة نجلاء فتحي في دردشة
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو نادر للفنانة نجلاء فتحي، في برنامج دردشة، والتي تقدمه سهير شلبي، للحديث عن أسرار في حياتها الشخصية والمهنية.

وقالت الفنانة نجلاء فتحي في دردشة، إن البداية الحقيقية كانت في فيلم أفراح، وذلك يرجع للاستعدادات التي كانت قبل التصوير، وكما أن البداية لحبها للتمثيل عام 1971 في فيلم أختي: «كان نفسي أكون ممثلة عشان أبقي مشهورة وكل الناس تشاور عليا، من فيلم أختي حسيت بطعم التمثيل وحلاوته».

برنامج دردشة
وأضافت في برنامج دردشة، أن الفنان لا يعجب بكل الأدوار التي قدمها: «في أفلام كتير ليا بحبها منها أختي، ودمعي وابتسمتي، حب وكبرياء، سنية والمجنون، إسكندرية ليه، عفوا أيها القانون، سنة أولى حب، أحلام هند وكاميليا، سوبر ماركت».

حيث تعتبر من الفنانات القلائل في عصرها التي تمتعت بحضور على الشاشة، ووقف أمام العديد من نجوم السينما، واستطاعت نجلاء فتحي أن تحفر ملامحها في أذهان الجماهير لجمالها،وسجلت لقطة نادرة للفنانة نجلاء فتحي وشقيقتها مدى التشابه في الملامح بينهما.

الفنانة نجلاء فتحي
يذكر أن الفنانة نجلاء فتحي، أكتشفها المنتج والكاتب عدلي المولد، والفنان الكبير عبد الحليم حافظ وتم اسناد دور لها في فيلم «الأصدقاء الثلاثة» في عام 1966، أما رمسيس نجيب فقد قدمها كبطلة في فيلم "أفراح" للمخرج أحمد بدرخان عام 1968، ورغم أنها قدمت كثير من الأعمال التي لم يجئ مثلها، أصيبت بمرض نادر وهو الصدفية المستعصية منذ عام 2014 و تأزمت حالتها.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads