المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

امسك إشاعة| اعتزال شيرين عبد الوهاب بسبب أزمتها الأخيرة

الإثنين 01/أبريل/2019 - 03:40 م
اعتزال شيرين عبد
اعتزال شيرين عبد الوهاب
أمانى سلام
طباعة
نواصل كشف الحقائق في امسك إشاعة، حيث ترددت خلال الساعات الماضية شائعة عن اعتزال شيرين عبد الوهاب الغناء، بسبب أزمتها الأخيرة مع نقابة المهن الموسيقية.

امسك إشاعة اعتزال شيرين عبد الوهاب الغناء للمرة الثانية
نفى محمد عبد الوهاب، شقيق الفنانة شيرين كل ما تردد حول اعتزال شقيقته الغناء - من خلال نشره خبر الاعتزال من مجلة لبنانية - خلال تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي" تويتر" قائلًا: الخبر ده غير صحيح صحافة سخيفة ومزيفة .

شقيق شيرين عبد الوهاب ينفي اعتزالها 
وكانت أحيت الفنانة شيرين عبد الوهاب، مساء يوم الجمعة الماضي الموافق 29 مارس، حفل غنائي ضخم في مدينة دبي، ويعد ذلك هو أول حفل بعد أزمتها الأخيرة في دولة البحرين، ولكنه شهد حضور كبير من قبل جمهورها الذي دعمها، كما ظهرت بإطلالة مختلفة، حيث ارتدت ملابس كاجوال عبارة عن بنطلون جينز وبلوزة سوارية شفافة باللون الأسود.

أزمة شيرين الأخيرة
وكانت أزمة شيرين عبد الوهاب التي تسببت في تحويلها للتحقيق من قِبل نقابة المهن التمثيلية، وذلك بعد ظهورها من خلال مقطع فيديو أثناء حفلها في دولة البحرين منذ شهر مضت، وهي تقول خلاله «هنا أتكلم براحتي إنما لو في مصر هتسجن»، وهو ما أثار أزمة أسفرت عن منعها من الغناء ورفع دعوى قضائية ضدها.

وفي سياق منفصل يُعد ألبوم «نساي» هو آخر ألبوماتها، حيث طرحته في نهاية العام الماضي، وحقق نجاح كبير عقب طرحه عبر قناتها الرسمية بموقع «يوتيوب».

اقرأ أيضًا: كارمن سليمان عن أزمة شيرين عبد الوهاب: فخر لمصر

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads