المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مشاهدة مباراة بيراميدز وبتروجيت اليوم.. «يوتيوب»

الإثنين 01/أبريل/2019 - 07:24 م
أنس عبد الغني
طباعة
تقدم بوابة المواطن مشاهد مباراة بيراميدز وبتروجيت اليوم.. «يوتيوب» على ملعب «السويس» في تمام السابعة من مساء الإثنين، ضمن منافسات الدوري المصري.

مشاهدة مباراة بيراميدز وبتروجيت اليوم يوتيوب

ويبحث عشاق الكرة المصرية عن مشاهدة مباراة بيراميدز وبتروجيت اليوم في الجولة الـ27 من بطولة الدوري المصري الممتاز2019 ، حيث تمثل المباراة للفريق الجديد «إثبات الذات» وخاصة بعد إبتعاد الفريق عن المنافسة بشكل ملحوظ لصالح فريقي المقدمة الأهلي والزمالك، بينما يسعي «بتروجيت» الفريق البترولي لتجاوز المراكز المتأخرة في جدول ترتيب المسابقة، والصعود للمناطق الدافئة تجنبا للدخول في حسابات الهبوط لدوري القسم الثاني.

تشكيل مباراة بيراميدز وبتروجيت اليوم

ويلعب بيراميدز بطريقة (4-1-4-1) بالتشكيل التالي:

الحارس: أحمد الشناوي

الدفاع: أحمد أيمن منصور، عمر ميداني، عمر جابر، رجب بكار

لاعب الارتكاز: نبيل دونجا

رباعي ما قبل المهاجم: بينافينتي، عبد الله السعيد، كينو، محمد فاروق

المهاجم: جون سيفونتي

ويلعب بتروجيت بطريقة (4-2-3-1) بالتشكيل التالي:

الحارس: محمد بونجا

الدفاع: أحمد السباعي، حمادة طلبه، حسام حسن، أحمد سالم

الوسط: حميد ماو، أحمد العجوز

ثلاثي ما قبل المهاجم: زولا، محمود عماد، محمود صلاح

المهاجم: أحمد عفيفي

مشاهدة مباراة بيراميدز وبتروجت اليوم

ترتيب بيراميدز في الدوري

يحتل فريق بيراميدز المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 48 نقطة، جمعهم الفريق الجديد من خوض 24 مباراة ، حقق الفوز في 13 لقاء، وتعادل في 9 جولات ، بينما تلقى الفريق الهزيمة في مناسبتين . سجل لاعبو بيراميدز 48 هدف، بينما استقبلت شباكهم 24.

ترتيب بتروجيت في الدوري

ويحتل فريق بتروجيت المركز الـ 14 في مسابقة الدوري المصري الممتاز2019 برصيد 25 نقطة من لعب 26 مباراة ، حيث حقق الفريق البترولي الفوز في 5 مباريات ، وسيطر التعادل على 10 مناسبات ، بينما تلقي الفريق الهزيمة في 11 جولة.

سجل لاعبو بتروجيت 24 هدف ، وتلقت شباكهم 34 هدف وهوا من أضعف خطوط الدفاع في الدوري المصري الممتاز 2019.

مشاهدة مباراة بيراميدز وبتروجيت اليوم يوتيوب

تنطلق المباراة فى تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، وتذاع عبر قناتى أون سبورت والنيل للرياضة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads