المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التوك شو اليوم| طرائف في كلام ستات.. وهؤلاء ضيوف قهوة أشرف

الثلاثاء 02/أبريل/2019 - 10:28 ص
زينب مصطفى
طباعة
ترصد «بوابة المواطن الإخبارية» اليوم الثلاثاء الموافق 2 أبريل، أبرز ما يتم مناقشته في برامج التوك شو المختلفة على القنوات الفضائية.

برامج التوك شو اليوم
وتحتوي برامج التوك شو على العديد من الملفات التي تهم المجتمع المصري والعربي، وأيضًا هناك بعض البرامج الترفيهية التي تعرض من أجل التخفيف عن المواطنين.

ولذلك نقدم لكم خريطة بـ «برامج التوك شو اليوم الثلاثاء الموافق 2 أبريل»:

- «برنامج كلام ستات» المذاع على فضائية ON E
يتناول برنامج «كلام ستات»، بعض الأخبار الطريفة في فقرة «بيقولك» في بداية الحلقة اليوم الثلاثاء، بمشاركة مقدمي البرنامج الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات نهال عنبر وهيدى كرم وندى رحمي، عبر فضائية ON E.

برنامج «كلام ستات»، اجتماعي يخاطب كل ست مصرية ومرأة عصرية، حيث يطرح موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص المرأة واهتماماتها، ويعرض المشاكل والقضايا العصرية في المجتمع بمنظور يغير من شكل الحياة.

اقرأ أيضًا: التوك شو اليوم| شريف منير في سهرانين.. وكريم قاسم مع منى الشاذلى

- «برنامج صاحبة السعادة» المذاع dmc
تستضيف الفنانة إسعاد يونس، مساء اليوم الثلاثاء الموافق 2 أبريل، مجموعة من شباب السوشيال ميديا، وذلك خلال برنامج صاحبة السعادة في تمام الساعة 11 مساء.

ونشرت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، منذ يومين صور من كواليس الحلقة الجديدة من صاحبة السعادة، تاركة للجمهور تخمين من هو ضيف الحلقة، وتفاعل معها الجمهور بالرد والتخمين.

- «برنامج قهوة أشرف» المذاع على فضائية الحياة
يستضيف الفنان أشرف عبد الباقي، مساء اليوم الثلاثاء، الفنان حجاج عبد العظيم والفنانة هالة فاخر في تمام الساعة العاشرة، للحديث عن أخر أعمالهم والمواقف التي واجهته في حياتهم قبل الشهرة.

كما يستضيف، العديد من الشباب الذين يسعون لقمة العيش ويقومون بعمل مشروعات مثل عربات الأكل في شوارع المخصصة لذلك.

اقرأ أيضًا: التوك شو اليوم| مشاكل اجتماعية في صبايا.. وأحمد أمين مع إسعاد يونس

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads