المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

امسك إشاعة| نقل مباراة الأهلى والاتحاد السكندري لملعب المكس

الثلاثاء 02/أبريل/2019 - 01:17 م
نسمة عمار
طباعة

تقدم« بوابة المواطن» خدمة امسك إشاعة لقرائها، قبل مباراة الأهلي والاتحاد السكندري مساء اليوم الثلاثاء، في إطار منافسات الأسبوع الـ27 من مسابقة الدوري الممتاز.

امسك إشاعة نقل مباراة الأهلي والاتحاد السكندري
وتأتي امسك إشاعة بعد تداول أنباء خلال الساعات الماضية عن قرار لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري بشأن نقل مباراة الاهلى والاتحاد السكندرى إلى استاد المكس بدلًا من برج العرب.

وتهدف امسك إشاعة إلى كشف التفاصيل والقرارت النهائية بشان ملعب مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، حيث تمسك نادي زعيم الثغر، بإقامة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري على ملعب برج العرب وبحضور الجمهور بعد أن تم بيع حصته من تذاكر المباراة وإرسال الدعوات المخصصة للنادي الأهلي، ورفضت الجهات الأمنية نقل مباراة الأهلي والاتحاد السكندري ضمن الجولة 27 لمسابقة الدوري الممتاز إلى ستاد حرس الحدود بالمكس.

واتخذ اتحاد الكرة عدة تعديلات على موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري المقرر لها اليوم بستاد برج العرب كما كان محددا من قبل، بعد رفض الجهات الأمنية نقل المباراة إلى ستاد حرس الحدود بالمكس.

كما قررت لجنة المسابقات تقديم موعد المباراة ضمن الجولة 27 لمسابقة الدوري الممتاز في السابعة والنصف مساء بدلا من الثامنة مساء نظرا لارتباط النادي الأهلي بالسفر إلى جنوب إفريقيا بعد المباراة مباشرة.

ويحل الأهلي في وصافة الدوري برصيد 52 نقطة خلف المتصدر نادي الزمالك صاحب ال54 نقطة، بنفس عدد المباريات 23 مباراة، حيث يسعى الأهلى لحصد نقاط المباراة الثلاث من أجل استكمال الصراع على صدارة الدوري العام، الذي يحمل لقبه الأربعين في النسخة الماضية.

أما عن النادي السكندري فقد حصد هذا الموسم حتى الجولة الماضية 32 نقطة وضعوه في المركز السابع، خلف نادي المقاولون العرب الذي يسبقه ب4 نقاط، ويسعى الإتحاد خلال هذه المواجهه للاقتراب من المقدمة، عن طريق تكرار انتصار الدور الأول من جديد على القلعة الحمراء.

واستطاع نادي الإتحاد السكندري في آخر خمس مواجهات له بالدوري المصري الممتاز، أن يحقق الانتصار ثلاث مرات، وتعادل مرتين، مما يشير إلى ندية المواجهه بين الفريقين.

جديرًا بالذكر أن الأهلي سوف يطير إلى جنوب إفريقيا بعد مباراة الإتحاد بيومٍ واحد؛ لمواجهة صن داونز، في ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads