المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد أنور في مسلسل البرنسيسة بيسة «ماذا قال عن البطلة؟»

الثلاثاء 02/أبريل/2019 - 05:06 م
الفنان محمد أنور
الفنان محمد أنور
أمانى سلام
طباعة
يشارك الفنان محمد أنور، في مسلسل البرنسيسة بيسة من ضمن دراما رمضان 2019، مع النجمة مي عز الدين، والذي أعرب عن سعادته بمشاركته لها فى أول عمل يجمعهما.

محمد أنور يشارك في مسلسل البرنسيسة بيسة بـ دارما رمضان 2019
وتعد مشاركة محمد أنور في مسلسل البرنسيسة بيسة هي الأولى التي تجمعه بـ مي عز الدين، حيث نشر أفيش المسلسل عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام وعلق على الصورة قائلة «مبسوط جدا اني في المسلسل ده مع النجمه الجميله مي عز الدين».

«قبل مشاركته» ماذا قال محمد أنور في البرنسيسة بيسة ؟
وأضاف محمد أنور «بجد ببقي فرحان جدا وانا بمثل معاها وفيه بينا كيميا غريبه كأننا بنمثل مع بعض من سنين وفرحان أكتر إني عرفتها على المستوى الشخصي وبقينا اصحاب، وكمان مبسوط إني شغال مع المخرج الكبير المحترم أكرم فريد اللي بجد عامل مسلسل حلو ومختلف».

يشارك محمد أنور في مسلسل البرنسيسة بيسة، بجانب مي عز الدين، بوسي، حجاج عبد العظيم، امير المصري، حسام داغر، سامي مغاوري، وهو من إخراج أكرم فريد ، وتأليف مصطفى عمر، فاروق هاشم.

كما تجسد مي عز الدين شخصيتين داخل أحداث المسلسل، الأولى فتاة شعبية، تعمل في مجال الأفراح، وترث مدرسة من عمها، الذي يعيش في إيطاليا ويقع في حب بيسة الفنان أمير المصري التي تعيش معها، وبشكل كوميدي تفرض إتاوات على أهل المنطقة، وتفكر الأسرة في وضعها بدار مسنين كما يظهر شخص يدّعى أنه ابن عمها وأحق بالميراث، لتدور بعض المفارقات الكوميدية.

اقرأ أيضا: فيديو| محمد أنور في سهرانين: كنت بحضن واحد وأخذ منه فلوس
ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads