المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المكس يستقبل مباراة سموحة والإنتاج الحربي بـ«الدوري المصري»

الثلاثاء 02/أبريل/2019 - 03:29 م
علي خلاف
طباعة
حدد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم ملعب مباراة سموحة والإنتاج الحربي في الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز 2019 .


ملعب مباراة سموحة والإنتاج الحربي في الدوري

وذكر عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم أن اختبار ستاد المكس بالإسكندرية لـ«مباراة سموحة والإنتاج الحربي» بالجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز 2019، قد جاء وفقا لجاهزية الملعب من ناحية الإصلاحات الأخيرة التي شهدها الملعب العسكري .

يذكر أن مباراة سموحة والإنتاج الحربي في الدوري المصري الممتاز 2019 ستقام أمس الجمعة المقبلة  والتي توافق 12 من إبريل الجاري.

قرارات لجنة المسابقات حول ملعب مباراة بيراميدز والإنتاج في الدوري 


وفي سياق متصل كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم عن ملعب مباراة الاتحاد وبيراميدز ، في الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز 2019.


وذكر عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم : أن ملعب مباراة بيراميدز والإنتاج في الجولة ال29 من بطولة الدوري المصري الممتاز 2019 سيكون ستاد المكس بالإسكندرية. 

ومن المقرر أن تقام مباراة الاتحاد السكندري وبيراميدز في الجولة ال29 من مسابقة الدوري المصري الممتاز 2019 يوم الخميس المقبل والموافق 11 من إبريل الجاري.

ملعب مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش

كما كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم عن ملعب مباراة الإسماعيلي وطلائع والمقرر إقامتها غدا الثلاثاء في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وذكر عامر حسين رئيس لجنة المسابقات : أن الاتحاد المصري لكرة القدم قد حدد ملعب الجيش الثالث بمدينة السويس ملعبا لمباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش المقرر إقامتها غدا الثلاثاء.

وأضاف عامر حسين في تصريحات نشرت على موقع الاتحاد الرسمي " الأمن هوا من يحدد الملاعب الملائمة لاستضافة مباريات الدوري، ونحدد ننفذ قرارات الأمن المصري" .

اقرأ أيضًا : خطة سرية من لاسارتي لعبور كمين الاتحاد السكندري

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads