المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

4 مواجهات نارية غدا في الدوري الممتاز

الثلاثاء 11/سبتمبر/2018 - 05:55 م
أحمد البرديني
طباعة

تقام اليوم، الثلاثاء، في تمام الساعة السادسة مساءًا على ملعب برج العرب مباراة وحيدة في الدوري بين المصري البورسعيدي وضيفه نجوم إف سي .

 

وغدا تقام 4 مواجهات هامة حيث ديربي اسكندرية علي ملعب المكس في تمام الساعة الثالثة والنصف بين الحرس والاتحاد، زعيم الثغر يقع في المركز الـ13 من جدول الدوري برصيد خمس نقاط، أما الفريق العسكري يملك نقطتين فقط ويقبع في المركز الـ17.

 

ويدخل أبناء محمد عمر اللقاء بمعنويات كبيرة بعد تمكنه من التعادل مع الترجي التونسي والإطاحة به من بطولة كأس العرب للأندية الأبطال على ملعبه برادس.

 

مباراة كبيرة ومنتظرة بين فريقي بتروجيت والإنتاج الحربي ، خاصة في ظل وجود الثنائي المخضرم مختار مختار وطارق يحيى خارج الخطوط، فريق العجلات الحربية يقع في المركز الخامس برصيد 9 نقاط، أما بتروجيت فيقع في المركز السابع برصيد 7 نقاط.

 

ومن المواجهات القوية أيضًا في الجولة اللقاء الذي يستضيف فيه المقاولون صاحب المركز الـ14 برصيد أربع نقاط ضيفه سموحة صاحب المركز الرابع برصيد تسع نقاط.

 

ويأمل ذئاب الجبل في تحسين موقعه بالدوري والبعد عن صراح الهبوط، أما سموحة فيبحث عن الفوز لحجز مكان وسط الكبار. اللقاء سيقام في تمام السادسة مساءًا.

 

وفي مباراة هامة في قاع الجدول يلتقي المقاصة مع وادي دجلة فالمقاصة يقع في المركز الخامس عشر برصيد أربع نقاط، أما دجلة فيقبع في المركز الأخير بنقطة واحدة.

 

 

وتعتبر الثلاث نقاط هامه ومصيرية لكلا الفريقين لا سيما في حالة فوز دجلة حيث أن مصير جونياس، مدرب دجلة، قد يرتبط بنتيجة هذه المباراة.

 

إختبار صعب ينتظر بيراميدز حين يستضيف صاحب المركز السادس، الجونة، والذي يمتلك ثمان نقاط، في حين يقع بيراميدز في المركز الثاني خلف الأهلي برصيد 11 نقطة.

 

الجونة لديها القدرة علي ايقاف انطلاقة بيراميدز خاصة لامتلاكها لاعبين يمتلكون خبرات مثل جدو وإسلام رشدي، أما بيراميدز فيضم قائمة ثقيلة ستساعده حتمًا في الصراع على درع الدوري، وتقام المباراة في تمام التاسعة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads