المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

زوجة الفنان صبري عبد المنعم: مسلسل «رأفت الهجان» سبب زواجي به

الثلاثاء 02/أبريل/2019 - 05:48 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
كشفت سهير عبد المنعم، زوجة الفنان صبري عبد المنعم، عن تفاصيل وأسرار لقائها بزوجها أثناء مشاركته في أحد الأعمال الفنية و مسلسل رأفت الهجان.

زوجة الفنان صبري عبد المنعم
وأكدت سهير عبد المنعم، زوجة الفنان صبري عبد المنعم، وابنة الفنان الراحل عبد المنعم إبراهيم، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الورد» المذاع عبر فضائية «Ten» أنها تعرفت على زوجها الفنان صبري عبد المنعم خلال تصويره لـ مسلسل رأفت الهجان في شهر رمضان.

مسلسل رأفت الهجان
وأشارت زوجة الفنان صبري عبد المنعم، إلى أنها كانت قلقة لدرجة أنها لم تتمكن من مطالبته برفع صوته حتى تسمعه، قائلة: «خوفت انه يقول عليا طرشة ومبسمعش».

وتابعت «عبد المنعم» أن أحد أقارب الفنان صبري عبد المنعم هو من رشحها له ليتعرف عليها ويطلب يدها للزاوج، مما دفعها إلى الموافقة على الزواج.

وأوضحت ابنة الفنان الراحل عبد المنعم إبراهيم أنها كانت مؤمنة بالموهبة الفنية التي يمتلكها زوجها الفنان صبري عبد المنعم، من قبل أن تتعرف عليه، لافتة إلى أنها دائمًا ما تتابع أعماله، وتتناقش معه في الأدوار التي تُعرض عليه.

يذكر أن الفنان صبري عبد المنعم، أكد أن الدور الذي قدمه بمسلسل «رأفت الهجان» لم يكن الدور الذي رشحه له المخرج يحيى العلمي منذ البداية، لافتًا إلى أنه كان مرشحًا لأداء دور ضابط شرطة في المسلسل.

اقرأ أيضًا .. في ذكرى رأفت الهجان .. هل ظلم كيتي أم أنهما لم يلتقيان ؟
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads