المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الحرية المصري ينظم احتفالية لتكريم الأمهات المثاليات

الأربعاء 03/أبريل/2019 - 12:02 ص
أسماء حامد
طباعة
نظمت أمانة حزب الحرية المصرية احتفالية لتكريم الأمهات المثاليات وأمهات الشهداء، بنادي المعلمين، ضمن احتفالات عيد المرأة المصرية، تحت رعاية النائب صلاح حسب الله رئيس حزب الحرية المصري.
احتفالية تكريم الأمهات المثاليات

ومن جانبه أكد يوسف خطاب الامين العام لحزب الحرية بالجيزة، خلال كلمته في احتفالية تكريم الأمهات المثاليات، أن الحزب وقيادته حريصة علي تقديم الدعم الكامل للمرأة المصرية وتكريما لدورها ونضالها الوطني.

وتابع خلال احتفالية تكريم الأمهات المثاليات، إن الحزب يكرم عدد من اأمهات المثاليات من أمهات الشهداء وذوي الايتام هذا العام في تقليد مهم لدعم المرأة المصرية، موضحا، أن أمانة المرأة بالحزب لها دور كبير في تمكين المرأة سياسيا واجتماعيا واقتصاديا.

كما شارك في الاحتفالية أحمد مهنا نائب رئيس حزب الحرية المصري والنائب جمال عقبي، وحسين هريدى أمين الحزب ببولاق الدكرور وخالد قنديل أمين تنظيم الحزب وبدوي عقبي ولفيف من القيادات الشعبية بأمناء الاقسام في محافظة الجيزة.

وبدأت الاحتفالية بأيات من الذكر الحكيم ثم تلت عدد من الفقرات الغنائية والفنية لدعم الجيش والشرطة والأم المصرية.
ويذكر أن شهر مارش شهد الاحتفال بمئوية المرأة المصرية، ومرور100 عام على كفاح المرأة المصري، وأيضا عيد الأم، حيث حرصت كافة المؤسات الرسمية وغير الرسمية على تكريم المرأة، وتسليط الضوء على أهمية الدور الذي تلعبه في دعم الدولة وإنها شريك أساسي ومحوري.

أقرأ أيضا 27 رسالة لـ الرئيس السيسي في احتفالية تكريم المرأة المصرية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads