المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خدمات مرورية| ابعد عن الزحمة.. واعرف تحويلات جامعة الدول

الأربعاء 03/أبريل/2019 - 11:03 ص
طارق طلبة
طباعة
تنشر بوابة المواطن خدمات مرورية لتيسير حالة السير، خاصة في التحويلات المرورية ، والمناطق القائم بها أعمال مترو الأنفاق.
خدمات مرورية 
 نشرت اﻹدارة العامة لمرور الجيزة، العديد من الخدمات بمحيط التحويلات المرورية بشارع «جامعة الدول العربية» لتيسير حركة المرور في المناطق القائم بها أعمال إنشاء مترو الأنفاق.

خدمات مرورية بمناطق الحفر 
وعززت  الإدارة العامة لمرور الجيزة  انتشار الخدمات المرورية بمنطقة الحفر القائمة بمحيط شارع جامعة الدول العربية التي تستغرق 3 سنوات للقيام بأعمال إنشاء محطة مترو أنفاق والتي تستلزم إجراء تحويله مرورية لمسافة ما يقرب من 400 متر في الاتجاه القادم من شارع السودان وكوبري ناهيا بداية من شارع جامعة الدول العربية مع شارع محيى الدين أبو العز حتى دوران البرج الإداري في اتجاه ميدان النصر.

خدمات مرورية بشوارع بديلة لجامعة الدول 
كما قامت اﻹدارة العامة لمرور الجيزة، بنشر العديد من الخدمات بالشوارع البديلة لجامعة الدول العربية، وذلك بسبب أعمال الحفر القائمة لإنشاء محطة مترو الأنفاق الجديدة، مع تتبع حركة السير بكافة الطرق المحيطة بواسطة كاميرات المراقبة المنتشرة بالمنطقة لرصد أى كثافات مرورية خلال إجراء تلك اﻷعمال، وذلك لحين انتهائها في المدة المحددة لها.

وفي سياق متصل، أكدت الإدارة العامة لمرور الجيزة، على تكثيف حملاتها المرورية والانضباطية بكافة الطرق والمحاور، وذلك لتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي السيارات، وضبط المخالفين منهم، ومواجهة حوادث المرور، وذلك لتيسير حركة المرور والحد من الزحام المروري.

اقرأ من هنا: حملات مرورية مكثفة على المحاور الرئيسية لضبط المخالفات

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads