المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مي عز الدين لـ«بوسي»: ليا الشرف أن جمعني معاكي ولو كادر واحد

الأربعاء 03/أبريل/2019 - 02:56 م
مي عز الدين
مي عز الدين
ريهام كمال
طباعة
نشرت الفنانة مي عز الدين  صورة للنجمة الكبيرة بوسي عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام» وكتبت معبرة عن شكرها لوقوفها بجانبها.

مي عز الدين لـ«بوسي»: ليا الشرف أن جمعني معاكي ولو كادر واحد
وكتبت مي عز الدين لـ "بوسي"  قائلة: " بشكرك على لفتاتك وتصرفاتك الجميلة معايا وبشكرك علي حبك ليا وبشكرك علي وجودك معايا وبشكرك على جمال روحك وقلبك ورقيك وبساطتك، إنتي نجمة من جوه وبره مش بره بس، على راسي يا أستاذة وليا الشرف إني اشتغلت معاكي مرتين ليا الشرف أصلًا إن جمعني معاكي ولو كادر واحد، بوسي بإذن الله هتنوري رمضان يا قطة الشاشة".

وتفاعل الجمهور مع رسالة الفنانة مي عز الدين لـ "بوسي" ، معبرين عن حبهم الكبير للنجمة بوسي وعن انتظارهم للعمل الفني، ومنهم من كتب أن مي حين تتقدم في العمر ستكون مثل بوسي، وانهالت التعليقات.

وفي سياق متصل تواصل الفنانة مي عز الدين تصوير مسلسل البرنسيسة بيسة والتي انتهت من تصوير اسبوعين منه حتى الآن، وانضمت إلى فريق العمل مؤخرًا النجمة القديرة بوسي بعد أخر عمل جمعهم سويًا منذ أربع أعوام في مسلسل حالة عشق.

مسلسل البرنسيسة بيسة
مسلسل البرنسيسة بيسة بطولة مي عز الدين، بوسي، حجاج عبد العظيم، حسام داغر، محمد أنور، أمير المصري، إيمان السيد، سامي مغاوري، أحمد حلاوة، مي نجيب، وهو من تأليف مصطفى عمر، فاروق هاشم، من إنتاج شركة سينرجي، ومن إخراج أكرم فريد، والذي من المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

اقرأ أيضا: وصلة غزل بين مي عزالدين وإيمان السيد.. وهذه الفنانة تتدخل




أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads