المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم| التشيكل المتوقع لـ مباراة تشيلسي ضد برايتون

الأربعاء 03/أبريل/2019 - 12:32 م
محمد حبيب
طباعة
يستضيف استاد ستامفورد بريدج مباراة تشيلسي ضد برايتون، اليوم في التاسعة إلا ربع مساءًا، في اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ27، من منافسات الدوري الإنجليزي.

التشكيل المتوقع لـ مباراة تشيلسي ضد برايتون اليوم

يدخل البلوز بقيادة مدربه ماوريسيو ساري، في مواجهة جديدة من أجل إثبات قدرتهم علي العودة للإنتصارات في اللقاء المؤجل اليوم تشيلسي ضد برايتون في الدوري الانجليزي الممتاز، ومن المتوقع أن يبدء ساري المباراة بتشكيلة: 

حارس مرمى: كيبا.

الدفاع: ديفيد لويز – كريستينسين – ايمرسون وأزبيليكويتا.
الوسط: جورجينيو – لوفتس تشيك وكانتي.
الهجوم: هودسون أودي – هازارد وجيرو.

يذكر أن نادي تشيلسي إستفاد بشكل كبير من أداء تحكيمي سيء في اللقاء الماضي، بعدما تعادل بهدف من تسلل واضح عبر سيزار ازبيليكويتا، في المباراة التي انتهت لصالح البلوز 2-1، فيما خسر برايتون لقاءه الماضي أمام ساوثهامبتون 1-0.

موقف الفريقين في الدوري الانجليزي قبل مواجهة اليوم

يركز تشيلسي على تحقيق الفوز الذي سيصل به إلى المركز الرابع، بفارق الأهداف عن نادي أرسنال، وهو ما يمثل دفعة كبيرة لتشيلسي في طريقه نحو إستعادة المركز الثالث؛ لتأمين موقفه في الوصول إلى دوري أبطال أوروبا النسخة القادمة.

ووصل تشيلسي قبل مباراة اليوم، إلى النقطة 60 الذي وضعته سادسًا في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن لعب 31 مباراة، حقق خلالهم 18 إنتصارًا، و6 تعادلات، و7 هزائم.

ويسعى ايضًا فريق برايتون الذي يحتل المركز الـ15 بفارق الأهداف عن ساوثهامبتون وبيرنلي، في الحصول علي مركز جيد، بعد أن خاض 30 مباراة حقق خلالهم 33 نقطة، من 9 إنتصارات، و6 تعادلات، وذاق الهزيمة في 15 مواجهة، وله مبارتين مؤجلتين.

اقرأ ايضًا: اليوم| ريال مدريد ضيفًا على فالنسيا في الدوري الأسباني

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads