المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

يورجن كلوب يتحدث عن خطر تشيلسي و"ديك" الذي لا يعوض

الجمعة 28/سبتمبر/2018 - 05:20 م
عبدالرحمن السيد
طباعة

عقد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول مؤتمراً صحفياً قبل مواجهة تشيلسي غدًا في الجولة الثامنة من الدور الإنجليزي الممتاز.

 

وتحدث كلوب عن هزيمة الكأس أمام تشيلسي: "لم يكن أمرًا جيدًا ولم يكن هذا ما نريده.. ولكن علينا أن لا نتفاجأ من حدوث ذلك حينما يكون الخصم قويا مثل تشيلسي ولا نستغل الفرص التي تتاح لنا".

 

وأضاف كلوب: "هذا ما يجب أن نكرره ، كانت المباراة قوية جدا لكننا كنا بحاجة لمزيد من التنظيم حين لا نمتلك الكرة.. كنت سعيدا بالطريقة التي أنهينا بها اللقاء، لكن ذلك لم يكن كافيًا لأننا خسرنا المباراة ، لا مشكلة عموما فهذا يحدث أحيانا".

 

وتابع: ""النتيجة هي أهم شيء، لكن الأداء أيضا مهما خاصة في تحليلك لفريقك، وكان جيدا أن أرى الدرجة التي وصل لها فريقي من التفاهم.. لو أنني أو ماوريسيو ساري مدرب تشيلسي أشركنا كل الشباب في اللقاء لكانت مباراة كوميدية وليست مباراة حقيقية، لكنها كانت مباراة هامة وكلا الفريقين أظهر رغبة في تحقيق الفوز".

 

وواصل كلوب: ""المباراة المقبلة ستكون قوية أيضا لكلا الفريقين ، وكلا الفريقين يعرفان أنها لن تكون سهلة أبدا ، مباراة الكأس كانت أفضل تحضير بالنسبة لنا قبل مباراة الدوري".

 

وعن فارق النقاط بين الفريقين الذي يصب في مصلحة ليفربول قال كلوب : "لا أحب التفكير في فارق الخمس نقاط بيننا وبين تشيلسي إن حققنا الفوز ، هذا ليس مهما أبدًا لأنه رقم ضئيل جدا إن نظرنا بأن هناك 31 مباراة باقية على نهاية الدوري".

 

وانتقل كلوب للحديث عن المصاب فان ديك وقال: "فيرجيل فان ديك لاعب من الطراز الرفيع وحين تفقد لاعب من الطراز الرفيع يكون أمرا صعبا بطبيعة الحال ، إن كان فان ديك جاهزا سيلعب بكل تأكيد ، لكن إن لم يكن جاهزا فهناك حلول أخرى.. نستطيع اللعب بدون فان ديك، لكنني أفضل إن كان حاضرا بكل تأكيد ، لكننا سنعرف موقفه غدا قبل اللقاء"

 

وعن وجود جورجينيو وهازارد وويليان وكانتي في منتصف ملعب البلوز قال كلوب : "فريقهم ملئ باللاعبين الرائعين  لذلك دعنا نقدم أفضل ما لدينا بنسبة 100% ، حين نلعب كرة القدم بشكل جيد، فنحن نسبب المشاكل لخصومنا".

 

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي وحقق العلامة الكاملة حتي الان ، بينما يحتل تشيلسي المركز الثاني بفارق نقطتين عن الليفر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads