المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| فراس سعيد في حفلة 11: «العصبية جابت ليا المرض»

الأربعاء 03/أبريل/2019 - 04:46 م
زينب مصطفى
طباعة
قال الفنان فراس سعيد في برنامج حفلة 11، المذاع عبر فضائية «one»، والتي تقدمه الإعلامية سمر يسري، إن شخصيته تتسم بالطبع الهادي.

فراس سعيد في حفلة 11
وأضاف الفنان فراس سعيد في حفلة 11، أنه أخذ قرار الهدوء لأنه اكتشف أن الحياة قصيرة للغاية: «اكتشفت إن الحياة قصيرة أوي وطبعا الواحد ما يقدرش يتحكم في إحساسه طول الوقت لكن لقدر يتحكم في أفعاله وهو قرر لازم يأخذه الإنسان في لحظة من اللحظات عشان يقدر يستمر».

وأشار فراس سعيد في حفلة 11، إلى أنه كان شخص عصبي للغاية ولكن بسبب العصبية الزائدة تعرض للمرض أكثر من مرة: «اكتشفت إني بتعب لما بتعصب وفعلا تعبت في فترة من الفترات بسبب العصبية الزيادة».

مسلسل اختيار إجباري
يذكر أن أخر أعمال الفنان فراس سعيد مسلسل اختيار إجباري شارك في بطولته كلا من «كريم فهمي، وأحمد زاهر، وخالد سليم، وإنجي المقدم، ومي سليم، وهيدي كرم، وفراس سعيد، وسلوى محمد علي، وأحمد كمال، وإنجي أبو زيد، وهناء الشوربجي، واللبنانية غيدا نوري، وفاطمة ناصر»، وهو من تأليف حازم متولي، وإخراج مجدي السميري.

كما شارك الفنان فراس سعيد في مسلسل شطرنج 3 وحقق نجاحا كبيرا حيث يجسد من خلاله شخصية ضابط شرطة، شاركه في بطولة المسلسل كل من نضال الشافعي، وميس حمدان، وريم البارودي، وفراس السعيد، وهو قصة وسيناريو وحوار حسام موسى، ومن إخراج محمد حمدي، ومن إنتاج محمد فوزي.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads