المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس جامعة بنها يتجه اليوم لـ المنتدى العالمي الأول للتعليم العالي

الخميس 04/أبريل/2019 - 05:01 ص
ايمان سعيد
طباعة
يستعد الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها بالتوجه اليوم الخميس إلى العاصمة الإدارية الجديدة، مع وفد من الجامعة يترأسه للمشاركة في المنتدى العالمي الأول للتعليم العالي.

المنتدى العالمي الأول للتعليم العالي
ومن المنتظر أن يشارك بـ المنتدى العالمي الأول للتعليم العالي، الذى تستضيفه العاصمة الإدارية الجديدة، بجانب جمال السعيد رئيس جامعة بنها، الدكتور حسين المغربي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وينطلق المنتدي برعاية وحضور من الرئيس عبدالفتاح السيسي .

من جانبه، أكد الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها، أن الجامعة شديدة الحرص على المشاركة بـ المنتدى العلمي الأول للتعليم العالي، من أجل عرض النجاحات التي حققتها جامعة بنها في مجالات الابتكار وريادة الأعمال، لافتاً إلى أن جامعة بنها من أهم الجامعات العريقة التى تتميز بكلية الزراعة بمشتهر التى تم تأسيسها منذ أكثر من 100 عام إلي جانب تميز موقع الجامعة جغرافياً لقربها من القاهرة ووجودها في قلب الدلتا بجانب انتشار كلياتها ببنها ومشتهر وشبرا.

وأوضح أن جامعته تملك عددًا من النجاحات التى من المقرر أن يتم عرض نماذج منها بجناح الجامعة في المنتدى العالمي الأول للتعليم العالي، مشيراً إلى أن طلاب الجامعة يتميزون بأنهم حققوا العديد من النجاحات الخاصة بكل المجالات بعد تخرجهم والدخول في سوق العمل.

هذا وأشار الدكتور حسين المغربي نائب رئيس الجامعة، إلى أن جامعة بنها تدعم مجالات الابتكار وريادة الأعمال في جميع كلياتها حيث تم تدعيم المركز بالكوادر والخبرات اللازمة، مشددا على اهتمام الجامعة ب‘نشار مركز بحثية في هذا المجال والذى أثمر بالكثير من الابتكارات وأتاح تمكين الطلاب والخريجين وأعضاء هيئة التدريس في الحصول علي مراكز متقدمة إقليميا ومحليا.

اقرأ أيضاً: جامعة بنها تشارك في المنتدى الصيني الإفريقي بالجامعة الامريكية
هل تتوقع فوز الأهلي على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بكأس العالم للأندية

هل تتوقع فوز الأهلي على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بكأس العالم للأندية
ads
ads
ads
ads
ads
ads