المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تفوق لأندية ليبيا| حصاد الأمس في بطولة إفريقيا للطائرة رجال

الخميس 04/أبريل/2019 - 09:59 ص
محمد حبيب
طباعة
إستُكمل أمس في ثالث أيام بطولة إفريقيا للطائرة رجال، التي يستضيفها النادي الأهلي على صالتي الأمير عبدالله الفيصل، والشهداء بفرع الجزيرة، مباريات دور المجموعات.


لاعب الأهلي يتحدث عن طموحاته في بطولة إفريقيا للطائرة رجال


قال محمد عادل، لاعب النادي الأهلي: إن الفريق لديه طموحات كبيرة في الفوز بلقب بطولة إفريقيا للطائرة رجال، مؤكدًا إلى أن الفريق لن يفرط في البطولة الذي يحمل لقبها.


وأشار لاعب النادي الأهلي، "إلى أن ضربة البداية التي حققها الفريق مبشرة للغاية، وتؤكد إن الفريق يسير بخطوات ثابتة نحو المنافسة على اللقب، مع أهمية احترام جميع المنافسين".


وشدد، "على أن الجهاز الفنى يطالب اللاعبين بصفة دائمة بالإلتزام الخططي والتركيز الشديد، خاصة إن المباريات القادمة سوف تشهد منافسات قوية في الادوار القادمة بالبطولة".



اتحاد مصراطة الليبي يقسو على الجامعة الأوغندي


حقق الفريق الأول لكرة الطائرة رجال بنادي اتحاد مصراطة الليبي،  فوزًا ساحقًا بثلاثية نظيفة، على حساب نظيره الجامعة الأوغندي، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين، أمس الأربعاء، ضمن منافسات المجموعة الثانية ضمن منافسات بطولة إفريقيا للكرة الطائرة رجال، التي ينظمها النادي الأهلي.


وفاز الفريق الليبي فوزًا كبيرًا، حيث استطاع الفوز بثلاثة أشواط دون رد، على النحو التالي: 25-19، و25-19، و25-22.



أهلي طرابلس يضرب الأسمنت بقوة



فاز الفريق الأول لكرة الطائرة رجال بنادي أهلي طرابلس الليبي، أمس، في المباراة التي جمعته مع نظيره فريق الأسمنت الإثيوبي، ضمن منافسات بطولة إفريقيا للطائرة رجال.

وحسم الفريق الليبي المباراة بسهولة، حيث نجح في إنهاء اللقاء لصالحه بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل، وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي:25-16، و25-19، و25-13.


السويحلي الليبي يشعل المجموعة الثالثة بإنتصاره على ولايتا ديتشا


أشعل الفريق الأول لكرة الطائرة رجال بنادي السويلحي الليبي، المجموعة الثالثة، بعد  فوزًا مهمًا على حساب نظيره فريق ولايتا ديتشا الأثيوبي، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين، أمس الأربعاء، ضمن منافسات بطولة إفريقيا للكرة الطائرة، التي تستمر فعالياتها حتى 11 من أبريل الجاري.


 ونجح الفريق الليبي في الفوز بثلاثة أشواط دون رد، جاءت نتائجها على النحو التالي: 25-12 و25-18، و25- 14.




السجون يفوز على فاب في مباراة مثيرة



حقق الفريق الأول لكرة الطائرة رجال بنادي السجون الكيني  فوزًا مثيرًا على حساب نظيره، فاب الكاميروني، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين، أمس الأربعاء، ضمن لقاءات المجموعة الثالثة من منافسات بطولة إفريقيا للطائرة رجال، التي ينظمها النادي الأهلي.


وقدم الفريقان عرضًا قويًا، إلا أن فريق السجون حسم الفوز بعد مباراة مثيرة بنتيجة 3-2، حيث جاءت نتائج الأشواط على النحو التالي: 25-15، و15-25، و25-19، و17-25، و15-8.



اسبوار الكونغولي يقدم مباراة قوية أمام جامعة روكينزو



إستطاع الفريق الأول لكرة الطائرة رجال بنادي اسبوار الكونغولي، أمس الأربعاء، أن يحقق فوزًا مهمًا على حساب نظيره فريق روكينزو البوروندي، في بطولة إفريقيا للطائرة رجال، والتي يستضيف فعاليتها النادي الاهلي.


ولعب الفريق الكونغولي بأداءًا قويًا، حيث نجح في الفوز بثلاثة اشواط مقابل شواط واحد، وجاءت نتيجة الاشواط كالتالي: 25-18، و25-19و21-25و25-20.



سموحة يتغلب على منافسه جيسا جارا



إنتصر الفريق الأول لكرة الطائرة رجال بنادي سموحة، أمس الأربعاء، على حساب نظيره جيسا جارا الرواندي، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين، ضمن لقاءات المجموعة الثانية من منافسات بطولة إفريقيا للطائرة رجال، والتي  تستمر فعالياتها حتى 11 من أبريل الجاري.


واستحق سموحة الفوز بعد ما قدم عرضًا قويًا، استطاع خلاله أن يفوز بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، حيث جاءت نتيجة الأشواط على النحو التالي: 25-21، و25-21، و24-26، و25-19؛ ليحقق سموحة ثاني انتصاراته في إطار منافسات المجموعة الثانية.



اساريا ينتصر على جامعة زيمبابوي



إنتصر الفريق الأول للكرة الطائرة رجال بنادي أساريا الليبي، على نظيره فريق جامعة زيمبابوي الزيمبابوي، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس، ببطولة أفريقيا التي ينظمها النادي الأهلي.


وقدم الفريق الليبي عرضًا قويًا، ونجح في الفوز بثلاثة أشواط دون مقابل، وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: 25-17، و25-21، و25-19.



مباراة قوية بين نبيموستارز وموانجازا



حقق الفريق الأول لكرة الطائرة رجال بنادي نيموستارز الأوغندي،  فوزًا صعبًا على حساب نظيره فريق موانجازا الكونغولي، في اللقاء الذي أقيم بينهما، ببطولة إفريقيا التي تقام بالنادي الأهلي.


وشهدت المباراة أداءً قويًا من جانب الفريقين، قبل أن يحسمها فريق نيموستارز لصالحه بثلاثة اشواط مقابل شوط، وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: 25-16، و25-22، و23-25، و25-15.



مباراة ممتعة بين الشرطة البتسواني واينجيس الإيفواري



حقق الفريق الأول لكرة الطائرة رجال بنادي الشرطة البتسواني فوزًا صعبًا، على حساب نظيره فريق اينجيس الإيفواري، في مباراة مثيرة أمس، ببطولة إفريقيا التي ينظمها النادي الاهلي.


وقدم الفريقان عرضا قويا قبل أن ينجح فريق الشرطة في حسم المباراة لصالحه بنتيجة ثلاثة اشواط مقابل شوطين، وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: 23-25، و25-15، و12-25 ، و25-22،و15-9.



الخدمات العامة الكيني يفوز بسهولة على فاج الغيني



نجح الفريق الأول لكرة الطائرة رجال بنادي الخدمات العامة الكيني، في تحقيق فوز مهم على حساب نظيره فريق فاج الغيني، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس، ضمن منافسات بطولة إفريقيا التي ينظمها النادي الأهلي.


وفاز الفريق الكيني فوزًا سهلًا، حيث نجح في الفوز بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: ٢٥-١٣ و٢٥-١٢ و٢٥-١٤.



اقرأ ايضًا: مهند مجدي: نبذل مجهود كبير لإنجاح بطولة إفريقيا للكرة الطائرة رجال



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads