المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس الحلقة 142.. تتصدر مؤشرات جوجل

الخميس 04/أبريل/2019 - 10:44 ص
أمانى سلام
طباعة
تصدرت حلقة مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس 142 صباح اليوم الخميس ، مؤشرات جوجل، وذلك بعد عرضها أمس الأربعاء عبر قناة RT Arabic.

مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس الحلقة 142
وجاء مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس الحلقة 142 ، من ضمن أعلى المشاهدات عبر قناة RT Arabic على اليوتيوب، فقد
حصلت على نسبة مشاهدة تصل إلي نصف مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير" اليوتيوب" كما أن شهدت حلقة المسلسل العديد من الأحداث المثيرة، ما جعلها تنافس على قائمة الفيديوهات عبر اليوتيوب.

كلاكيت للمرة العاشرة مسلسل قيامة أرطغرل يتصدر مؤشرات جوجل
وكان الجمهور ينتظر مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس الحلقة 1142 ، منذ الأسبوع الماضي، حيث يتم عرض حلقة جديدة من مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس في الأربعاء من كل أسبوع فقط، وذلك الذي يجعلها دائمًا تتصدر مؤشرات جوجل.

ويعد المسلسل من أهم المسلسلات التاريخية، بتركيا، حيث أنه يحكي عن حياة أرطغرل بن سليمان شاه جد السلاطين العثمانيين وذلك بالقرن الـ 13، وهو يعد من أشهر المسلسلات التركية التي تُعرض حاليًا في الوطن العربي.

ويشارك في بطولة مسلسل قيامة أرطغرل ، إنغين ألتان دوزياتان، كان تاشانير، هوليا دارجان، سردار غوكهان، هاكان فانلي، ديدم بالشين، وهو من إخراج ماتين جوناي، ومن تأليف محمد بوزداغ، أتيلا أنجين.

اقرأ أيضا: مشاهدة مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس الحلقة 138 يوتيوب
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads