المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

امسك إشاعة | حسام حسن يترك سموحة من أجل السنغال

الخميس 04/أبريل/2019 - 11:00 ص
حسام  حسن مدرب سموحة
حسام حسن مدرب سموحة
علي خلاف
طباعة
انتشرت بالأمس شائعة ترك حسام حسن مدرب سموحة لفريقه السكندري، من أجل التوقيع مع منتخب السنغال لقيادتهم خلال بطولة كأس أمم إفريقيا 2019، والتي تستضيفها مصر خلال يونيو المقبل .  حقيقة تدريب حسام حسن لـ«منتخب السنغال» 

وفي سياق متصل كشف المهندس محمد فرج عامر رئيس النادي السكندري عن رفضه عرض منتخب السنغال التعاقد مع حسام حسن مدرب سموحة، والذي طلب اتحاد الكرة السنغالي التعاقد معه لقيادته خلال كأس أمم إفريقيا 2019، ليتأكد استمرار العميد في الدوري المصري الممتاز .

تصريحات فرج عامر رئيس سموحة

وأضاف فرج عامر رئيس نادي سموحة " رفضنا عرض منتخب السنغال نهائيا، وحسام وإبراهيم باقين مع سموحة حتى لو هبطوا للدرجة الثانية" .

يذكر أن المنتخب السنغالي لكرة القدم قد تواصل مع حسام حسن مدرب سموحة السكندري بشأن قيادة الفريق السنغالي في بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 والمقرر إقامتها مطلع يونيو القادم بمصر. 

الزمالك يعود لصدارة الدوري عبر بوابة سموحة

وفي سياق آخر متصل انتهت بالأمس مباراة الزمالك وسموحة بتقدم الأول بهدف دون رد ضمن مواجهات الجولة 24 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، عن طريق فرجاني ساسي لاعب الزمالك.

ترتيب سموحة بجدول الدوري المصري وفي سياق متصل يحتل فريق سموحة المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 25 نقطة جمعهم الفريق السكندري من خوض 27 مباراة، تمكن الفريق الأزرق من تحقيق الفوز في 4 لقاءات، وخيم التعادل على نتيجة 13 مباراة، بينما تلقى فريق المدرب حسام حسن الهزيمة في 10 جولات. 

 سجل لاعبو فريق سموحة 24 هدفا في بطولة الدوري المصري الممتاز، بينما تلقت شباكهم 36 هدفا وهوا من أضعف خطوط الدفاع في المسابقة المحلية.

ترتيب الزمالك في الدوري المصري وعلى الجانب الآخر يتصدر فريق الزمالك جدول بطولة الدوري المصري قبل القمة المصرية 2019 حيث يمتلك الفريق الأبيض 57 نقطة من خوض 24 مباراة، تحقق الفوز في 17 جولة، وحسن التعادل نتيجة 6 مباريات، بينما تلقى الأبيض الهزيمة في مناسبة وحيدة أمام النجوم في الدور الأول.

سجل لاعبو الأبيض 51 هدف في المسابقة كأقوي خط هجوم بينما تلقت شباك الملكي المصري 20 هدف كثاني أقوى خط دفاع.

اقرأ أيضًا : فرج عامر: حسام حسن لا يريد باسم مرسي.. وهذا طلبه
ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads