المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| صابرين في حفلة 11:«لو اتعرض عليا دور فتاة ليل هقبله»

الخميس 04/أبريل/2019 - 11:28 ص
زينب مصطفى
طباعة
كشفت الفنان صابرين في برنامج حفلة 11، المذاع عبر فضائية «one»، والتي تقدمه الإعلامية سمر يسري، عن أسرار في حياتها الشخصية، وعن الأدوار التي تتمنى أن تقدمها.

صابرين في حفلة 11
وقالت الفنانة صابرين في حفلة 11، إنها لو عرض عليها دور فتاة ليل، سوف تقبله، ولكن تأدية بطريقتها الخاصة: «أنا ممكن أعمل دور فتاة ليل لو اتعرض عليا ولكن هعمله بطريقتي الخاصة وهلعب في الملابس بطريقة مختلفة».

وأضافت الفنانة صابرين في حفلة 11، أنها كانت تتمنى أن تكون ولد، وذلك يرجع لأنها نشأت في بيئة ذكورية، حيث كانت مروضة أسود: «كان نفسي أكون ولد أنا البنت الوحيدة اللي في الأسرة، وكنت مروده أسود».

ويذكر أن الفنانة صابرين تستعد لتصوير فيلم فكرة بمليون جنيه مع الفنان صلاح عبد الله، وعلى ربيع، وهو التااون الأول مع على ربيع والتعاون الثاني مع صلاح عبد الله حيث جمعهم فيلم حمري جمري.

ويتضمن مسلسل «فكرة بمليون جنيه» نخبه كبيره من النجوم إلا وهم الفنان «علي ربيع، صلاح عبد الله صابرين، سهر الصايغ، كريم عفيفي، طارق عبد العزيز، ملك قورة، أحمد خالد، صالح خالد كمال، ولاء الشريف، خالد عليش، ندي عادل، محمد محمود»، وهو من إنتاج شركة المتحدين للمنتج صادق الصباح، ومن تأليف أمين جمال، وإبراهيم محسن، ومحمد فتحى عبد المقصود وشريف يسرى، ومن إخراج وائل إحسان.

تدور أحداثه فى إطار من الكوميديا، حول «علي ربيع» الذي يؤمن بفكرة ما، ويرى فيها حلًا لكثير من المشكلات الصعبة التي يمر بها مجتمعه الصغير، الأمر الذي يدفعه إلى محاولة تنفيذها بكل طريقة ممكنة، ويترتب على ذلك دخوله في كثير من الأحداث والمفارقات الكوميدية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads