المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صابرين في حفلة 11 تكشف عن أحدث أعمالها الدرامية في رمضان

الخميس 04/أبريل/2019 - 12:32 م
ريهام كمال
طباعة
كشفت الفنانة صابرين في برنامج حفلة 11 الذي تقدمه الإعلامية سمر يسري على فضائية ON E عن أحدث أعمالها الدرامية ، وذلك مساء أمس الأربعاء.

صابرين في حفلة 11 تكشف عن أحدث أعمالها الدرامية
وقالت صابرين في حفلة 11: " داخلة مسلسل كوميدي وبعمل مع علي ربيع مسلسل فكرة بمليون جنيه، مع المخرج الرائع وائل إحسان منطقة جديدة خالص عليا ممكن أكون عملت لايت كوميدي قبل كدة هنا كوميدي كوميدي بقى وده المرعب، وكله كوميديانات في موضوع وحدوتة وفي حاجة اجتماعية في خط حلو في الشخصيات، لكن عيلة طعمة، علي ربيع يجنن عنده تلقائية عظيمة جدًا بيدي طاقة حلوة قوي".

صابرين في حفلة 11.. صلاح عبد الله زميل العمر
وأضافت: " صلاح عبد الله يجنن دة زميل العمر من أيام حمري جمري وأول مرة نلتقي من وقت المسرحية، وعاملين شغل لذيذ وإنتاج حلو قوي «صادق الصباح» والحمد لله يا رب في الآخر نبقى عند حسن ظن الناس أو أنا ابقى عند حسن ظن الناس في المنطقة دي".

مسلسل فكرة بمليون جنيه
مسلسل فكرة بمليون جنيه بطولة علي ربيع، صابرين، صلاح عبد الله، مايان السيد، وليد فواز، كريم عفيفي، خالد كمال، إبرام سمير، محمد محمود، سهر الصايغ، خالد عليش، وهو من تأليف شريف يسري ومن إخراج وائل إحسان، ويشارك في الموسم الرمضاني المقبل.

تدور أحداث مسلسل فكرة بمليون جنيه حول شاب يؤمن بفكرة ما، ويجد لها حلًا لكثير من المشاكل التي يمر بها مجتمعه الصغير الخاص به، ويحاول تنفيذها بكل الطرق الممكنة مما يدخله في مفارقات كوميدية مختلفة ويمر بها العمل.

اقرأ أيضا: فيديو| صابرين لـ عمرو أديب: معنديش جديد كله قديم

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads