المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تحرير 30 حكم قضائي ضمن حملة أمنية بالجيزة

الخميس 04/أبريل/2019 - 06:44 م
سهر رجب
طباعة
شنت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تحت إشراف اللواء مصطفى شحاته مدير الأمن، حملة أمنية استهدفت، عدة مناطق متفرقة، أسفرت عن تحرير 30 حكم قضائي، وضبط 10 مشتبهين بهم.

نتائج الإدارة العامة لمباحث الجيزة
نجحت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، في شن حملة للقبض على عدد كبير من المتهمين بحيازتهم المواد المخدرة، كما تحرير 30 حكما قضائيا، وضبط 10 مشتبهين بهم، وإزالة ورفع عدد من الإشغالات والتعديات الخاصة بالمقاهي، والمحلات التجارية والباعة الجائلين التي تعوق حركة السير.

حملة أمنية لإزالة الإشغالات
وفي مجال إزالة الإشغالات، أسفرت حملة الإدارة العامة لمباحث الجيزة التي استهدفت مدينة 6 أكتوبر، ومنطقة الطالبية، بشارع مستشفى الصدر بالعمرانية، عن إزالة ورفع عدد من الإشغالات والتعديات الخاصة بالمقاهي، والمحلات التجارية والباعة الجائلين التي تعوق حركة السير.

حيث شن ضباط مباحث التموين بالجيزة، حملة أسفرت عن تحرير 90 قضية غش تجاري، احتوت على إغلاق منشآت غير مرخصة، وعدم الإعلان عن الأسعار، وعدم حمل شهادات صحية كما أسفرت الحملة، عن ضبط 4 خيال وجمال لمخالفة شروط العمل بالمنطقة الأثرية، و4 أشخاص بتهمة التسول، بالإضافة إلى إزالة عدد من مخالفات التعدي وإشغال الطريق.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المتهمين، واخطار اللواء رضا العمدة، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

تأتي أعمال هذه الحملة لإزالة الإشغالات الموسعة التي تجوب شوارع المنطقة الأثرية بالهرم بصفة يومية، في إطار استمرار أعمال تلك الحملات للعمل على خلو الأرصفة من الباعة الجائلين، وعودة المساحات للشوارع المتعدي عليها، لتنشيط وتدعيم السياحة في هذه المنطقة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads