المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| لجنة المتابعة الميدانية بـ«مستقبل وطن» تصل الدقهلية

الخميس 04/أبريل/2019 - 12:50 م
خالد المصري
طباعة
عقدت لجنة المتابعة الميدانية المركزية بـ حزب مستقبل وطن اجتماعا بحضور أمناء المراكز بالدقهلية، بحضور الأقسام، وهيئات مكاتبهم ورؤساء مجموعات العمل بالمحافظة.

حزب مستقبل وطن
وضمت لجنة المتابعة الميدانية بـ حزب مستقبل وطن، كل من النائب عماد سعد حمودة المشرف العام على القطاعات، والنائب مجدي بيومي عضو الأمانة المركزية، والمهندس أحمد صبرى أمين شباب الجمهورية ومحمد عمار أمين العمل الجماهيري، وعمرو عماد عضو الأمانة المركزية، وأحمد بيومى عضو أمانة الشباب المركزية.

وشارك من أعضاء حزب مستقبل وطن بالمحافظة، النائب محمد المرشدي، أمين الحزب بالمحافظة، واللواء جمال عبد الظاهر، والنائب يسرى المغازى، والنائب أحمد الخشب، والدكتورة وجيهه التابعى، وأعضاء هيئة مكتب الدقهلية، وأمناء المراكز.

التعديلات الدستورية 2019
وأكد النائب عماد حمودة المشرف على قطاعات حزب مستقبل وطن، ورئيس لجنة المتابعة بالحزب، على إنه الرغم أن الحزب عمره لا يتجاوز العشر سنوات إلا أن له إنجازات تنظيمية وفعاليات ملموسة بالشارع في تلك المدة الوجيزة ولذا تحملنا مسئولية الحشد خلال الإستفتاء على التعديلات الدستورية 2019 فتلك المرحلة بالفعل عصيبة وهناك حالة ايجابية بالشارع بعد قرارات الرئيس عبد الفتاح السيسى، الخاصة بالمعاشات ورفع الأجور وبناء على تلك المعطيات فنحن جميعا ككوادر حزب في مرحلة تقييم.

وأضاف «حمودة»، أننا فى الوقت الحالي أصبحنا في حالة فراغ سياسي لعدم وجود مجالس محلية لأن ليس لدينا الشرعية لمحاسبة المسئولين ولذا قبل نهاية العام بشهور بسيطة سيكون هناك انتخابات مجلس الشيوخ يليها بفترة بسيطة انتخابات المجالس المحلية ويليها الاستحقاق الثالث وهو انتخابات مجلس النواب. 

ومن جانبه، أوضح أحمد صبري أمين شباب الجمهورية للحزب، دائما أقوم بتوجيه رسائل للشباب في لقائي معهم وأؤكد لهم أننا نعمل على حلها تدريجيا، وهذا الامر له أثر ايجابي في الحشد.

وأكد "صبرى"، على أن الاستفتاء هو نقطة فاصلة في تاريخ الدولة المصرية وللحزب بشكل خاص، ببذل مزيد من الجهد وإدارة عملية الإستفتاء والحشد يكون من خلال الخطاب الدائم مع الشباب وأن يكون لدينا أكبر نسبة حشد من خلال المحيط الذي يحيط بكل منا والتوعية الدائمة ببنود التعديلات الدستورية 2019.

وفى نفس السياق، قال محمد عمار أمين العمل الجماهيري، إنه خلال الفترة القادمة يجب أن يكون هناك تمركزات بكل المراكز من خلال إقامة شوادر صغير بكل حى وقرية وعليه بانر الحزب للتعريف بلجنة كل مواطن، وإجراء اجتماع مع مجموعات العمل وبالأخص الذين يقفون أمام اللجان ليقدموا تسهيلات للمواطنين وتقديم مساعدات للمواطنين وذوى الاحتياجات الخاصة.

كما قال النائب أحمد الخشب عضو مجلس النواب عن دائرة أجا، أن اعتمادنا الكلي في الحشد على الندوات بالقرى أو مراكز الشباب ونشرح من خلالها التعديلات الدستورية 2019 بايجاز وذلك الأمر له مردود إيجابي لدى المستمع ولا نترك مكان إلا ونطرقه حتى يفهم كل مواطن بنود التعديلات الدستورية 2019، فدور الحزب هو الحشد والمشاركة من خلال العمال والفلاحين والموظفين.

وفى الوقت نفسه، أكد النائب محمد المرشدى، أمين الحزب بالدقهلية، نقوم بتقييم كافة الأمانات بالمراكز خلال الفترة القليلة القادمة ومن المؤكد ان الجميع يبذل جهد جبار من خلال عمل تنظيمي موحد لنصل الى الهدف المنشود وهو الخروج من عملية الإستفتاء بشكل مشرف.

وأوضح اللواء جمال عبد الظاهر أمين التنظيم، أننا دربنا 400 كادر من كوادر الحزب لذوى الكفاءات وتم إعداد خطة توعية للأمانات النوعية والجغرافية وخطة ندوات لشرح التعديلات الدستورية 2019 وأهميتها ونستهدف إقامة 20 مؤتمر، ومستمرون في حملات طرق الأبواب والتواصل مع رؤوس العائلات ومع إدارات الأندية والجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني والتواصل مع رجال الدين المسيحي والإسلامي وكافة الطوائف ورعاة الكنائس وتفعيل دور النواب ودور أمانة المرأة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads