المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| نائب رئيس مستقبل وطن: «القوى الداعمة للدولة صعايدة»

الخميس 04/أبريل/2019 - 03:32 م
خالد المصري
طباعة
شارك النائب الدكتور عبد الهادي القصبي، رئيس لجنة التضامن بمجلس النواب ونائب رئيس حزب مستقبل وطن، وشيخ مشايخ الطرق الصوفية، فى المؤتمر الجماهيري الذي نظمته ساحة الشيخ أحمد المرتضى، بالأقصر.

التعديلات الدستورية 2019
وتم خلال المؤتمر شرح التعديلات الدستورية 2019، بحضور أعضاء مجلس النواب، ولفيف من رجال الدين الإسلامي والمسيحي، ووكلاء الوزارات والقيادات الشعبية والتنفيذية والحزبية على مستوى المحافظة والآلاف من المواطنين وكبار العائلات المختلفة والعامة من أبناء المحافظة.

وقال نائب رئيس حزب مستقبل وطن، خلال كلمته التي ألقاها بالمؤتمر، إن صعيد مصر دائمًا ما يمنح القوة للدولة، فالثقة التي أولها أبناء جنوب مصر للرئيس عبد الفتاح السيسي، نبتت ثمارها، لتصبح صعيد مصر مركزًا للكثير من المشروعات.

وأضاف «القصبي»، أن حالة الاستقرار الأمني والاقتصادي اللذان تحظى بهما مصر خلال تلك الفترة، توجب على المصريين أجمع النزول والمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019.

وأشار نائب رئيس حزب مستقبل وطن، إلي أن مصر سوف تظل قوية صامدة، ولن يسمح أبناء هذا الوطن بإن يُمس أمنها، في ظل قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي استطاع أن يعبر بمصر الكثير من العقبات.

وأوضح خلال كلمته أنه قطع مسافة طويلة ليحدث أبناء صعيد مصر عن الوطنية، والانتماء، والإخلاص لهذا الوطن، ليجد نفسه أمام رجال وسيدات يلقنون العالم أجمع رسالة في الوطنية والانتماء، مضيفًا إنه يستحي إن يتحدث عن الوطنية أمام هذه القلوب التي تنبض بحب مصر.

وأكد النائب عبد الهادى القصبى، على أنه لا يجد من بين الكلمات لدعوة أبناء الأقصر، لتأييد التعديلات الدستورية 2019، وإن هذا المشهد الوطني الذي ظهرت فيه مشاعر الوفاء لهذا الوطن من جانب المشاركين بالمؤتمر، يغني عن جميع الكلمات التي يمكن أن تقال في هذا الصدد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads